عادي

منتخب «الفراعنة» يتصدر ويخسر محمد هاني والسولية

19:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منتخب مصر

حقق المنتخب المصري لكرة القدم فوزه الأول في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 المؤجلة إلى مطلع 2022، عندما تغلب بصعوبة على ضيفه التوغولي 1-صفر السبت بملعب القاهرة الدولي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة.
وسجل مدافع الزمالك محمود حمدي الونش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 54.
وعانى المنتخب المصري الذي خاض المباراة في غياب نجمه وليفربول محمد صلاح بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد الأمرين لتحقيق فوزه الأول بعد تعادلين أمام كينيا وجزر القمر، فرفع رصيده إلى 5 نقاط في صدارة المجموعة بالتساوي مع جزر القمر المتعادلة مع كينيا 1-1.
في المقابل، منيت توغو بخسارتها الثانية مقابل تعادل فبقيت في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة بفارق نقطتين خلف كينيا الثالثة.
ويحل المنتخب المصري ضيفاً على توغو الثلاثاء في العاصمة لومي في الجولة الرابعة.
وفي مقابل فوزه، خسر منتخب «الفراعنة» خدمات مدافعه الأيمن محمد هاني، للإصابة وأصبح مهدداً بالتالي بالغياب عن موقعة فريقه الأهلي مع منافسه التقليدي الزمالك يوم 27 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وأثبتت الأشعة إصابة هاني خلال لقاء توغو بجزع في الرباط الخارجي للركبة، وقد غادر معسكر «الفراعنة» لاستكمال علاجه.
ووضعت إصابة محمد هاني، ناديه الأهلي في ورطة، خصوصا أنه لايملك أي لاعب بديل في مركز الظهير الأيمن بعد رحيل أحمد فتحي إلى فريق بيراميدز.
كما غادر عمرو السولية، لاعب وسط الأهلي، معسكر المنتخب المصري؛ نظرًا لتعذر مشاركته في مباراة توغو الثلاثاء بعد نيله الإنذار الثاني. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"