عادي

هل تدخل صلاح لعلاج رفعت في لندن؟.. رئيس فيوتشر يحسم الجدل

15:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
هل تدخل صلاح لعلاج رفعت في لندن؟.. رئيس فيوتشر يحسم الجدل
كشف رئيس نادي مودرن فيوتشر وليد دعبس تطورات الحالة الصحية للاعب الفريق وجناح منتخب مصر أحمد رفعت، عقب توقف قلبه خلال مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري لنحو نصف ساعة، نافياً الأنباء المتداولة بشأن تدخل محمد صلاح لاعب ليفربول لعلاجه.
وقال دعبس: «توجد العديد من الأخبار الخاطئة عن محمد صلاح، في السابق أدخلوه في قصص منتخب مصر وكذلك مشاجرات، هذه أخبار مغلوطة ولا تناسب قدره».
وأضاف عبر تصريحات تلفزيونية: «أخبار طلب صلاح لنقل رفعت إلى لندن من وحي الخيال، نادي مودرن فيوتشر استثماري، ولا نحتاج إلى ذلك من صلاح فلدينا القدرة المادية على فعل ذلك».
وتابع: «منذ بداية الأمر ونحن نفعل كل شيء من أجل رفعت، توجد بعض الأجهزة العلاجية لم تكن موجودة في المستشفى ودفعنا أموالاً من أجل الحصول عليها مثل جهاز غسيل الكلى».
وواصل: «نساعد اللاعب بصدر رحب وهذا واجب علينا، ورفعت من اللاعبين المهذبين للغاية ويجب علينا الاعتناء به وبأسرته وهذا شيء طبيعي وجميعنا مثل العائلة.. سنفعل كل شيء يحتاجه اللاعب حتى يعود مرة أخرى سواء داخل مصر أو خارجها، ولا أهتم سواء سيكمل لعب معنا أم لا، فسلامته هي أهم شيء».
وكان أحمد رفعت قد تعرض لأزمة قلبية خلال مشاركته مع فريقه فيوتشر أمام الاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي، بالجولة 16 من دوري نايل، على ملعب استاد الإسكندرية، لينقل على إثرها للمستشفى.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4xpwv76c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"