عادي

أندية الجوجيتسو تتأهب لأجندة متنوعة من البطولات

17:18 مساء
قراءة دقيقتين
الجوجيتسو

أكد يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، أن الأجواء الإيجابية والحماس الكبير الذي رافق انطلاق التدريبات في جوجيتسو أرينا خلال الأيام الماضية، عكس الرغبة الكبيرة للأندية واللاعبين في العودة إلى أجواء البطولات والمنافسات، مشيداً بدور الاتحاد وشركائه في إيجاد بيئة تدريبية مثالية تتمتع بجميع المواصفات التي تضمن صحة وسلامة أفراد الجهاز الفني واللاعبين.
وأعرب البطران عن سعادته بالدور المهم الذي تلعبه الأندية في الارتقاء برياضة الجوجيتسو، ومواكبتها لخطط الاتحاد وجهوده في تطوير اللعبة، والشراكة المميزة التي تجمع الطرفين وتجسدت بقوة خلال الفترة الماضية التي اتسمت بتوقف التدريب بسبب جائحة «كوفيد ـ 19».
وأوضح البطران أن الأندية واللاعبين على حد سواء، يدركون أهمية المرحلة المقبلة على صعيد المشاركات المحلية والدولية، لافتاً إلى أن معظم الأندية بدأت برامجها التدريبية الخاصة بلاعبيها لدى مرافقها، إضافة إلى الاستفادة من البرامج التدريبية تحت قيادة الجهاز الفني للمنتخب الوطني في جوجيتسو أرينا.
وقال أحمد الجنيبي مدير أكاديمية نادي الوحدة للجوجيتسو، إن استئناف التدريبات في جوجيتسو أرينا «يشكل نقطة الانطلاق الحقيقية نحو الموسم الجديد، وكان تجاوب لاعبي النادي مع هذه الخطوة المتميزة للاتحاد كبيراً جداً».
وأضاف: «خلال الأسبوع الأول من تدشين التدريبات شارك عشرة لاعبين في الحصص التدريبية. أما اليوم فقد وصل العدد إلى ثلاثين لاعباً، ونتوقع أن يتضاعف هذا العدد مستقبلاً».
وثمن الجنيبي دور اتحاد الإمارات للجوجيتسو في دعوة لاعبي الأندية للتدريب في جوجيتسو أرينا، وقال إن الاتحاد يعكس نموذجاً يحتذى في ترسيخ بيئة آمنة للتدريب، وفقاً للبروتوكول الصحي المعتمد وأرقى المعايير، وبذلك يفسح الاتحاد المجال أمام الأندية للاستفادة من هذه الممارسات وتطبيقها حال استئناف تدريبات اللاعبين في مرافق الأندية عند افتتاحها.
وقال عبدالله إبراهيم القامة مشرف لعبة الجوجيتسو في نادي الجزيرة، إن العودة إلى أجواء التدريبات تشكل دفعة معنوية كبيرة للاعبين، ويضاف هذا النجاح إلى طيف واسع من الإنجازات التي يحققها اتحاد الإمارات للجوجيتسو لترسيخ موقع الإمارات كوطن للجوجيتسو.
وأعرب خالد العولقي مدير ومشرف رياضة الجوجيتسو في نادي بني ياس، عن سعادة مجتمع الجوجيتسو بهذه العودة الميمونة إلى صالة جوجيتسو أرينا، متوجهاً بالشكر إلى فريق عمل الاتحاد الحريص على التعاون مع الأندية واللاعبين لتحقيق رؤية مشتركة تهدف إلى ترسيخ موقع دولة الإمارات العالمي في رياضة الجوجيتسو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"