عادي

مراكز الدار العقارية تطلق عروضاً وبرامج احتفاليةً بمناسبة اليوم الوطني

01:36 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
3

احتفاءً باليوم الوطني لدولة الإمارات، أطلقت ثلاثة من المراكز التجارية الرائدة التابعة «الدار العقارية»، بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، عرض «خصومات الجمعة المذهلة واحتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات»، اعتباراً من يوم 26 نوفمبر ولغاية 5 ديسمبر 2020، وعبر ياس مول والمركز التجاري العالمي في أبوظبي والجيمي مول في العين؛ ستقدم مئات المتاجر المشاركة خصومات تصل حتى 90%. 
واحتفاءً بروح البلاد تستعد مولات «الدار» لتمنح ضيوفها تجربة لا تُنسى، مع الأنشطة والعروض البصرية التفاعلية التي تستحضر إنجازات دولة الإمارات وتراثها العريق وحاضرها المشرق مع خمسين عاماً قادمة من النجاح:
ويقدم ياس مول بالتعاون مع «أبوظبي للإعلام» لزواره، جدولاً زمنياً تفاعلياً يسلط الضوء على أبرز إنجازات دولة الإمارات خلال التسعة وأربعين عاماً الماضية. وسيحظى المتسوقون بفرصة مشاهدة لمحة عن تاريخ دولة الإمارات الزاخر، حيث يمكنهم تفعيله عبر رموز الاستجابة السريعة على هواتفهم الذكية، والتي ستقدم لهم كذلك روابط إلكترونية ليستمتعوا بمشاهدة الإنجازات العظيمة لدولة الإمارات.
كما يوفر ياس مول لضيوفه تجربة غامرة في حجرة الإمارات للتصوير بالرسم الضوئي؛ والتي تجمع التصوير الفوتوغرافي، والكتابة بخطوط عربية مخصصة، مع الأضواء البصرية الرائعة. فعند التقاط صورة فوتوغرافية ستقوم أداة رسم ضوئي بكتابة رسالتكم التي ترغبون بها عبر تقنية الرسم الضوئي المعاصر وبخط عربي مع ألوان اليوم الوطني الإماراتي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"