عادي

"إينوك" تفتتح في ديرة محطتها الـ 149 بالإمارات

22:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
"إينوك" تفتتح في ديرة محطتها الـ 149 بالإمارات

دبي: «الخليج»

افتتحت مجموعة اينوك محطة خدمة جديدة على شارع الرشيد في منطقة ديرة بدبي، لترفع بذلك العدد الإجمالي لمحطاتها إلى 149 محطة خدمة موزعة على أنحاء دولة الإمارات.
وتتميز المحطة بموقعها على شارع الرشيد في دبي، ما يسهم في تلبية احتياجات السكان في منطقة ديرة، وغيرهم من السائقين عبر شارع الرشيد.
وتضم المحطة ثلاث حارات للتعبئة و4 خزانات وقود تتسع لنحو 12 ألف جالون، وهي مزودة بأنظمة استعادة البخار من المستويين الأول والثاني لاستعادة الأبخرة الصادرة عن خزان المحطة عند تخزين الوقود، وتلك الصادرة عن خزانات المركبات أثناء تزويدها بالوقود، كما تتميز مضخات الوقود بحلول رقمية مبتكرة تسهّل عملية تعبئة الوقود وتحدّ من احتمالات وقوع الأخطاء أو التسرب.
وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك: «تأتي خططنا الرامية لتوسعة شبكة محطات الخدمة التابعة لمجموعة إينوك في إطار الاستراتيجية الشاملة التي وضعتها المجموعة للأعوام المقبلة، بهدف تلبية الطلب المتنامي على الوقود في مختلف أنحاء دولة الإمارات. ويتمحور تركيزنا حول رصد المواقع الرئيسية الأمثل لبناء محطات الخدمة، وتلبية احتياجات المجتمع من الوقود».
وأضاف: «تعدّ ديرة من المناطق ذات الكثافة السكانية المرتفعة في دبي، وتتمتع بمكانة تاريخية كبيرة كطريق محوري للتجارة يمثّل المركز التجاري الأكبر والأعرق في الإمارة. ومن هذا المنطلق، ندرك تماماً أهمية ضمان توفير خدمات تعبئة الوقود المتميزة، ودون أي انقطاع، لتلبية الطلب المتنامي في المنطقة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"