عادي

تكريم «اينوك» في برشلونة

16:17 مساء
قراءة دقيقتين
تكريم «اينوك» في برشلونة

دبي: «الخليج»

حصدت مجموعة «اينوك»، جائزة «الريادة الفكرية في التعامل مع بيانات الشركة كعنصر أساسي في مشروع التحول الرقمي»، تقديراً لاستراتيجية المجموعة لترحيل وحوكمة البيانات، وذلك خلال مؤتمر «إس إي بي سافاير» في برشلونة 2023.

ومُنحت الجائزة لمجموعة «اينوك» من قبل «مجموعة بروميثيوس» التي توفّر حلولاً شاملة لإدارة البيانات، وتضمن خدمات البيانات الرئيسية الخاصة بها أعلى المستويات في جودة البيانات، كما أنها توفّر هياكل وتصنيفات تنسجم مع معايير القطاع وتدير بيانات المؤسسات بشكل فعال، وتوظّف الحلول الرقمية المتكاملة لإطلاق إمكانات البيانات وتحسين جودة العمليات.

وقد اعتمدت مجموعة «اينوك» نهجاً منسّقاً لحوكمة وترحيل البيانات بهدف تصفية وتجميع وتحويل بياناتها لتغذية نظام «ساب» ودعم تنفيذ العمليات الرقمية بنجاح.

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «اينوك»: «نتشرف بهذا التكريم الاستثنائي لما حققه فريقنا المتميز بشكلٍ ينسجم مع استراتيجيتنا للتحول الرقمي، إذ يعزز هذا التكريم التزامنا بتنفيذ أعلى معايير التحول الرقمي في جميع وحدات أعمالنا والارتقاء بكفاءة عملياتنا. لقد أدركت اينوك أهمية البيانات كعامل رئيسي لإنجاح التحول الرقمي فشكّلت لجنة داخلية دعماً لتحقيق أهدافها في حوكمة البيانات وترحيلها. بالإضافة إلى ذلك، درّبنا أفراداً من طواقمنا ليكونوا رواداً للبيانات، وقد لعبوا دوراً مهماً في تبني ثقافة جديدة تعزز أهمية البيانات كأحد أهم أصول المجموعة.»

تجدر الإشارة إلى أن اينوك كانت قد أطلقت برنامج «مسار» المبتكر للتحوّل الرقمي في عام 2019، وهو مصمم خصيصاً لتحقيق التكامل الرقمي الشامل بين جميع أقسام المجموعة، وتعزيز كفاءة انتقال البيانات عبر كافة الوحدات التشغيلية الأساسية ووحدات الدعم في المجموعة. ويهدف البرنامج إلى توحيد العمليات وتطبيق أفضل ممارسات الأعمال التنافسية، وجميعها عوامل أساسية لتحقيق التميّز الرقمي في إطار ثقافة «اينوك واحدة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxvavyr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"