عادي
ترفع عدد محطاتها الخدمية في الإمارة إلى 26

«اينوك» تفتتح محطتي خدمة جديدتين في الشارقة

15:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: «الخليج»
أعلنت مجموعة اينوك، عن افتتاح محطتي خدمة جديدتين في العزرة ومويلح التابعتين لإمارة الشارقة، وذلك في إطار الخطط التوسعية القوية للمجموعة، الأمر الذي يرفع عدد محطاتها الخدمية في الإمارة إلى 26 وفي الدولة إلى 195 محطة.
تبلغ مساحة محطة الخدمة الجديدة في مويلح 3,600 متر مربع، وتضم ثماني مضخات لتعبئة الوقود، مع متجر «زووم» الممتد على مساحة 309 متر مربع؛ مما يوفر للعملاء إمكانية الوصول السريع إلى مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات. فيما تمتد محطة الخدمة في العزرة على مساحة 2,508 متر مربع تشمل ساحة مظللة ذات حارتين و6 مضخّات. وهي مزودة بخزانات وقود مزدوجة الجدران بسعة 15,000 جالون مع مطعم ومتجر «زووم» صغير. وزوّدت المحطتين بنظام وقود صُمم خصيصاً لتقليل وقت التزود بالوقود، وهو يوفر الوقود الخصوصي 95 والممتاز 98 والديزل.
  • تطوير
وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك: «إن افتتاح أحدث محطاتنا الخدمية في الشارقة يؤكّد التزامنا بتطوير البنية التحتية لقطاع خدمات التجزئة في دولة الإمارات، والمساهمة في تلبية احتياجات الطاقة المتنامية في البلاد. إذ توفر محطاتنا الجديدة للعملاء إمكانية الوصول بسهولة إلى الوقود وخدمات السيارات والتجزئة، مما يعزز إمكانية تلبية المتطلبات اليومية لعملائنا في الإمارة بشكل عام. وسنواصل المضي قدماً في خططنا التوسعية لعام 2024 بغية تلبية الطلب المتزايد للعملاء، مع الالتزام بدعم الممارسات المستدامة.»
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3nmerh2e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"