عادي

«اينوك» و«الساير» تتعاونان في شبكة لزيوت التشحيم بالكويت

18:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال توقيع المذكرة

دبي: «الخليج»

كشفت مجموعة اينوك، الشركة العاملة في مجال الطاقة، عن توقيع مذكرة تفاهم مع وحدة أعمال قطع الغيار ومجموعة اللوجستيات التابعة لمجموعة «الساير»، وذلك تماشياً مع الاستراتيجية العامة للمجموعة الرامية إلى توسيع شبكة منتجات زيوت التشحيم في المنطقة.

وتنص الاتفاقية على توفير منتجات متطورة من اينوك في الكويت، عبر محفظة منتجات «الساير»، بما في ذلك زيوت التشحيم الصناعية والبحرية وزيوت السيارات لتلبية الاحتياجات المتزايدة لعملائها، وستكون وحدة الأعمال قطع هي الموزع الوحيد لمنتجات اينوك في الكويت.

وبحضور الدكتور مطر النيادي، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى دولة الكويت، وقّع الاتفاقية كل من برهان الهاشمي، المدير التنفيذي للمبيعات التجارية والدولية في اينوك؛ ومبارك ناصر الساير، الرئيس التنفيذي لمجموعة «الساير القابضة» في الكويت.

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك: «يسعدنا التعاون مع مجموعة الساير في شراكة تمثل انعكاساً حقيقياً لتميّز نموذج أعمالنا وجودة المنتجات والخدمات التي نوفرها لعملائنا؛ إذ تأتي هذه الشراكة منسجمة مع التزام اينوك بتلبية طلب عملائها على زيوت التشحيم عالية الجودة، وتؤكد أيضاً حرص المجموعة على تسهيل إمكانية وصول العملاء إلى هذه المنتجات في جميع أنحاء المنطقة وخارجها، مع الالتزام بتبني أعلى المعايير الدولية».

وقال الساير: «يسرنا توقيع المذكرة مع اينوك لما تحظى به من كفاءات معروفة بمجال زيوت التشحيم، وللمجموعة الواسعة من المنتجات التي تتيحها لإثراء عروضنا وخدماتنا في الكويت. معاً يمكننا تقديم أجود المنتجات مع الالتزام بجميع معايير السلامة والجودة الدولية لضمان رضا العملاء».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/27x8x28r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"