عادي

«اينوك» تفتتح محطة «إي لينك» رقم 11 في «دبي للسيليكون»

16:43 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

كشفت «اينوك لينك»، عن إطلاق أحدث محطات «إي لينك» في واحة دبي للسيليكون، لتوفير حلول الوقود المبتكرة. وتعد محطة «إي لينك» الجديدة الرقم 11 في دولة الإمارات العربية المتحدة، ما يتماشى مع رؤية المجموعة للتوسع في مختلف مناطق الدولة لتلبية الطلب المرتفع من العملاء.

وقال سيف الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «اينوك»: «انطلاقاً من دورنا كشركة نفط وطنية، نسعى باستمرار إلى تزويد شركائنا بحلول من شأنها تعزيز كفاءة أعمالهم التجارية والتشغيلية. ومن خلال شراكتنا مع واحة دبي للسيليكون، نأمل أن نوفر للمقيمين والزوار مجموعة متكاملة من حلول التزوّد بالوقود الموثوقة والآمنة والمريحة؛ إذ تحرص اينوك لينك على تزويد العملاء بخدمات استثنائية وحلول متطورة مدعومة بمزايا تقنية فعالة للغاية. ومن خلال التزامنا بتلبية الاحتياجات المتنامية التي تشهدها الدولة للتزود بالوقود، فإننا حريصون على توسيع شبكتنا للوصول إلى المستهلكين في جميع أنحاء دولة الإمارات».

وتتميز محطة «إي لينك» الجديدة بقدرتها على تزويد الوقود لأكثر من 500 مركبة في اليوم الواحد، كما يمكنها خدمة أربع مركبات في الوقت نفسه للتزوّد بالوقود، فضلاً عن توفير نوعين من الوقود الخصوصي 95 والممتاز 98 لتزويد المركبات بنفس السعر في محطات بيع الوقود بالتجزئة.

ويستفيد العملاء في محطة «إي لينك» الجديدة من برنامج المكافآت «Yes» عبر كسب النقاط والمكافآت عند الدفع مقابل التزود بالوقود والمشتريات الأخرى. ويمكن الانضمام مجاناً إلى برنامج المكافآت، وسيكون بمقدور العملاء كسب واسترداد النقاط في جميع المنافذ التابعة للمجموعة.

وتمتاز محطات «إي لينك» المتنقلة بتصميمها المستقبلي والمبتكر على شكل شاحنة، ولا تتطلب أي عمليات تركيب وتجميع، ما يجعل عملية نقلها تتم بسرعة وسهولة إلى مواقع مختلفة وفق مستويات الطلب على الوقود دون أي تأخير. وحرصت «اينوك لينك» على أن تلبي محطات «إي لينك» أعلى معايير السلامة الدولية الصادرة عن جهات عالمية منها «الجمعية الوطنية للحماية من الحرائق» ومعايير «اتفاقية نقل البضائع الخطِرة على الطرقات» وإرشادات ومعايير «مختبرات أندر رايترز». وضماناً للحد من المخاطر المحتملة على الصحة والسلامة أثناء التزويد بالوقود في الموقع، يقوم فريق الخدمة المدرّب بتطبيق أعلى البروتوكولات فيما يخص السلامة عند التزويد بالوقود.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2y9f5zrw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"