عادي

216 خريجاً بالدفعة الأولى لبرنامج «الكفاءات العامة»

19:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أبوظبي: «الخليج»
 نظمت أكاديمية أبوظبي الحكومية، المنصة الحكومية الرائدة لتطوير الكفاءات البشرية في إمارة أبوظبي، حفل تخريج افتراضياً، للدفعة الأولى من خريجي برنامج «الكفاءات العامة»، بحضور الدكتورة نعمة سالمين العامري عميد أكاديمية أبوظبي الحكومية، وشيخة الأحبابي، مدير البرامج العامة في أكاديمية أبوظبي الحكومية.
وحصد الحفل الذي جرى بثه عبر منصة «يوتيوب» أكثر من 700 مشاهدة حتى الآن، الذين تابعوا تخريج 216 موظفاً وموظفة من 25 جهة حكومية في أبوظبي، حيث حصلوا على شهادات اعتماد لاجتيازهم برنامج «الكفاءات العامة» بنجاح.
 أتم المشاركون حضور 82 جلسة افتراضية قدمها مجموعة من المدربين والموجهين المؤهلين الذين حرصوا على توفير الدعم والتوجيه اللازمين للمشاركين خلال مراحل التدريب، وإنجاز 4180 ساعة من التعلم الذاتي على المنصات الرقمية.
وقالت الدكتورة نعمة سالمين العامري عميد الأكاديمية: «سعدنا بتخريج الدفعة الأولى من البرنامج ونهنئهم لاجتيازهم البرنامج بنجاح هذا العام»، مضيفة: «نواصل في الأكاديمية جهودنا الرامية إلى تمكين قادة المستقبل في دولة الإمارات من خلال برامجنا التدريبية عالمية المستوى المعنية بتطوير مهارات موظفي حكومة أبوظبي وتمكينهم من أداء دورهم الوظيفي بفاعلية».
وأعرب المشاركون في البرنامج عن شكرهم لفريق الأكاديمية، مؤكدين أن دور برنامج الكفاءات العامة لم يقتصر على تطوير المهارات، بل إنه أسهم في تعزيز شغف الموظفين تجاه التعلم والتطوير المستمر.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"