عادي

علي بن علوان: محمد بن راشد عزّز الريادة

20:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

رأس الخيمة: «الخليج»
أكد اللواء علي علوان النعيمي، القائد العام لشرطة رأس الخيمة، أن الاحتفال بمرور 15 عاماً على تولّي صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، رئاسة مجلس الوزراء، يأتي في وقت استطاعت فيه الإمارات تحقيق حزمة متنوعة من الإنجازات والنجاحات التي عززت مكانتها الريادية بين دول العالم.
وقال إن سموّه، حرص منذ توليه هذه المسؤولية على استكمال مسيرة البناء والتطوير الشامل في الإمارات التي باتت اليوم واحدة من أهم دول العالم وأرقاها في كل المجالات، بفضل رؤيته الثاقبة، وحرصه الدائم على استثمار قدرات أبناء الدولة الذين كانوا وما زالوا عند حسن ظن القيادة بهم، بقيامهم بالمهام الموكلة إليهم بكل جدارة واقتدار، إلى جانب تكريس دور المؤسسات الاتحادية، والعدالة الاجتماعية التي ساهمت في تربع الدولة على عرش مؤشرات الأداء المتميز، وجعل منها مقصداً للمستثمرين والسياح والمبدعين.
وأضاف «أسهم سموّه بتوجيهاته السديدة، ومتابعته المستمرة في تعزيز مبدأ الريادة، وحصد المراكز الأولى في مختلف القطاعات التي ترجمتها نجاحات مشهودة يشار إليها بالبنان، انعكست ببرامج البيئة المستدامة والبنية التحتية المتكاملة واستشراف المستقبل، مع الحفاظ على الهوية الوطنية التي نعتز بالانتماء إليها والمحافظة على أركانها. ويسعدني أن أرفع إلى سموّه أسمى عبارات التهاني متمنيا له المزيد من العطاء والقيادة الاستثنائية نحو نجاحات أكثر وأكبر في كل المجالات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"