عادي

يرتدي قميص الخصم ليعجل الرحيل

14:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
يرتدي قميص الخصم ليعجل الرحيل
يرتدي قميص الخصم ليعجل الرحيل

الشارقة: ضمياء فالح
كثيرة هي حيل اللاعبين للضغط على أنديتهم من أجل تركهم يرحلون في موسم التنقلات الشتوية، وآخر هذه الحيل قيام مهاجم نادي رويال أنتويرب الكاميروني، ديدييه لامكيل، (24 عاماً)، بارتداء قميص أندرلخت المنافس لفريقه في الدوري البلجيكي عند قدومه للتمرينات الصباحية، ثم هدد، الثلاثاء، بارتداء قميص خصم آخر (فريق بيرشوت). 
وعلق لامكيل على تصرفه الذي أثار استهجان المشجعين: «ببساطة أريد الرحيل لليونان، منحت بانثانيكوس موافقتي الشخصية وأريد من النادي ألا يتلاعب بمسيرتي»، ويقع ملعب رويال أنتويرب على بعد ساعة من ملعب غريمه أندرلخت، والقميص الذي ارتداه المهاجم الكاميروني هو قميص يانيك بولاسي، لاعب كريستال بالاس السابق، وأندرلخت حالياً، ومنع موظف الأمن دخول اللاعب التمرينات فيما حاول لامكيل دخول الملعب بالقوة، فيما تمسك النادي بعدم بيعه. واعتذر المهاجم لاحقاً عبر«إنستجرام» وكتب: «أريد التقدم باعتذار للنادي ولمشجعي أنتويرب لأنهم رائعون ودعموني دائماً، سبب تصرفي هذا يعود لتفكيري في مكان آخر، التنقلات وكل ما يجري لم يكن سهلاً علي، أنا فعلاً أعتذر بشدة عن تصرفي.
 أنا جاهز للعب مع الفريق إذا ما أراد المدرب الجديد خدماتي، شكراً جزيلاً لكم، وأتمنى أن ألاقيكم قريباً جداً في الملعب»، وكان المهاجم الكاميروني أثار الجدل في الماضي بشجار مع زميله يلي فان دام، وشجاره مع المشجعين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"