عادي

هاجر الحوسني حققت نجاحات لافتة في خط الدفاع الأول

00:36 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1


أبوظبي: «الخليج»
تولي شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، أكبر شبكة للرعاية الصحية في دولة الإمارات، المرأة أهمية كبيرة، تماشياً مع توجهات القيادة الرشيدة، التي قدمت كل الدعم والمساندة للمواطنات، ووفرت لهن كل السبل للتعلم واكتساب الخبرات والمهارات التي تؤهلهن لتبوّؤ أعلى المناصب.
ومن بنات الإمارات التي هيأت لها الدولة طريق النجاح، هاجر الحوسني، المديرة التنفيذية للخدمات السريرية المساندة بالإنابة في مستشفيات الظفرة إحدى منشآت شركة «صحة» التي شقت طريقها بثقة واقتدار، وحققت نجاحات عدة في قيادتها لتخصصات عدة في القطاع الصحي.
أدت الحوسني دوراً بارزاً في خط الدفاع الأول خلال الظروف الاستثنائية الناجمة عن جائحة «كوفيد 19»، بعملها مديرة مختبر في مستشفيات الظفرة، وعملها ضمن فريق الفحص الوطني (كوفيد-19) في أبوظبي، وتعدّ أول قيادية إماراتية لخدمات الدعم الإكلينيكي (الصحة والصيدلة المتحالفة) في مستشفيات الظفرة.
قالت الحوسني إن «صحة» فتحت كل الأبواب أمام أبناء الإمارات للتعلم واكتساب الخبرات والمهارات، وشجعت بنات الإمارات للوصول إلى أعلى المناصب، والمساهمة في توفير الرعاية الطبية لأفراد المجتمع، وفقاً لأعلى المعايير.
وأضافت أنها أسهمت وبقوة في تمكين الإماراتية، وأهّلتها للمناصب القيادية في القطاع الصحي، وحرصت على تنمية المهارات القيادية لبنات الإمارات، بالتعلم والتدريب، ووفرت بيئة العمل المحفزة، إذ تحظى باحترام كبير وسمعة طيبة، لتبنّيها أعلى درجات الجودة في رعاية المرضى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"