عادي

الحبتور يكرّم أربع شخصيات إعلامية عربية مؤثرة

18:58 مساء
قراءة دقيقتين
الحبتور


دبي:«الخليج»
كرّم خلف أحمد الحبتور، مؤسِّس ورئيس مجلس إدارة «مجموعة الحبتور» ومؤسّس «جائزة خلف أحمد الحبتور للإنجاز»، أربع شخصيات إعلامية عربية بارزة على إنجازاتهم المتميزة في مجالاتهم، في حفلٍ أُقيم في «فندق الحبتور بالاس»، حضره مجموعة من الشخصيات البارزة من المجتمع الإماراتي والدول المجاورة.
والمكرمون: الكاتب إبراهيم عيسى: من جمهورية مصر العربية، وأحمد الجار الله، عميد الصحافة في الكويت، والدكتورة رفيعة غباش، من الإمارات، والإعلامي مارسيل غانم، من لبنان.
وقال الحبتور، نسعد بالاجتماع بكم هذه الليلة، بعد طول فراق، بسبب الجائحة التي منعتنا من اللقاء وهزّت العالم. وفي هذه الأحوال الصعبة، حيث عاش عدد كبير من الناس أسرى في بيوتهم، كانت وسيلة تواصلهم الوحيدة مع العالم، هي شاشات التلفزيون ومواقع التواصل.
وأضاف: أدى الإعلام التقليدي والرقمي دوراً مهماً جداً، في التأثير في النفوس وتوجيه المشاهدين وتصوراتهم عن المستقبل. فوجدنا في كثير من الحالات أن الإعلام الغربي يثير الرعب في نفوس المشاهدين، مركزاً على السلبيات فقط. ما أصاب الغرب بحالة من الهلع والشلل. فيما برزت في عالمنا العربي أصوات كثيرة، كانت تبعث الآمل في النفوس، وتدعو للتفاؤل دوماً.
وتابع : عرف الإعلام بالسلطة الرابعة التي توجه وتؤثر وتثقّف، وفي كثير من الأحيان مع الأسف تدمّر وتضر. هذه السنة ضمن جائزة خلف أحمد الحبتور للإنجاز، اخترت أن أكرم شخصيات إعلامية وثقافية معروفة في مجتمعاتنا العربية. المكرمون هذه الليلة هم رجال وسيدة أسهموا عبر مراكزهم في تكوين عقول الشباب ونقل همومهم إلى العالم. أكنّ لهذه السيدة وهؤلاء الرجال كل الاحترام، وأنا من متابعيهم الأوفياء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"