عادي

مهدي علي: جاهزون لمباراة الحسابات الخاصة

22:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي: مسعد عبد الوهاب 

أكد مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، أن الانضباط التكتيكي سيكون شعار فريقه في مواجهة بني ياس.

وعن جاهزية فريقه للمباراة وطريقة التعامل معها قال: «هذه المباراة لها حساباتها الخاصة، وجهزنا الفريق لخوضها بالخيارات المناسبة للتشكيلة، والمطلوب من اللاعبين هو التركيز والالتزام بالواجبات التكتيكية. 

ونتمنى أن نكون على قدر الحدث وأن نتمكن من التأهل للمباراة النهائية، وعندنا خبرة طويلة في التعامل مع بطولة كبيرة من هذا النوع، وعلى الرغم من أننا عانينا غيابات بلغت 10 لاعبين فإننا استطعنا توفير البدائل المناسبة لتعويض تلك الغيابات، ونجحنا في الاستمرار وتحقيق نتائج طيبة آخرها الفوز على حتا. وما أود تأكيده هو أن ثقتي كاملة بقدرة جميع اللاعبين على التعامل مع المباراة وتحقيق طموحنا بالتأهل للنهائي».

وعن المنافس قال: «بني ياس فريق قوي جداً ويقدم مستويات طيبة وتعادلنا معه في الدور الأول وجهزنا لمواجهته في الكأس».

من جهته، قال عبد العزيز هيكل مدافع شباب الأهلي: «ندرك أهمية وصعوبة المباراة وهي لا تقبل القسمة على اثنين؛ لأن من يفوز يتأهل للمباراة النهائية، وهذا هو طموحنا، ونحن كلاعبين ننفذ توجيهات الجهاز الفني في القيام بواجباتنا في ما يختص بطرق اللعب والاستراتيجية التي نخوض بها المباراة، كما أن لدينا جهازاً طبياً على مستوى عالٍ ويقوم بدور كبير في تجهيز اللاعبين ومساعدتنا على سرعة الاستشفاء، والتغلب على الإرهاق عقب المباريات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"