عادي

صابرين تصور حكاية «كورونا»

15:33 مساء
قراءة دقيقتين
شسييي

القاهرة:«الخليج»
انتهت النجمة صابرين من تصوير حكاية «كورونا» في 5 حلقات، وهي اسم الحكاية الأولى من مسلسل «ورا كل باب»، تأليف باهر دويدار وإخراج سميح النقاش. وتقدم في الحكاية واحدة من الحكايات مع هذا الفيروس. ويشاركها في بطولة الحكاية الفنانون جمال عبد الناصر، جيهان خليل، محمد نجاتي، عابد عنان، وسمر علام وعدد آخر من الفنانين الشباب.
يذكر أن الفنانة صابرين أصيبت بفيروس «كورونا» خلال ديسمبر/كانون الأول الماضي، عقب حضورها افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، غير أنها نفت أن تكون الإصابة بسبب المهرجان، وأكدت إصابتها هي وزوجها وابنها وشقيقها وزوجة شقيقها، وأمضت في الحجر ما يقرب من الشهر، حتى تم تعافيها هي وأسرتها.
صابرين عادت بعد الشفاء لممارسة نشاطها الفني بقوة، حيث انضمت مؤخراً إلى أبطال مسلسل «زي البيت الوقف» مع النجمين زينة وأحمد السعدني، وبدأت التصوير بالفعل في ديكور مستشفى في مدينة الإنتاج الإعلامي، ومن المقرر أن يلتحق الفنانون المشاركون في البطولة تباعاً خلال الأيام المقبلة، والعمل من تأليف ورشة أحمد الشخيبي وإخراج عصام عبد الحميد، كما انتهت أيضاً من تصوير فيلم «عروستي» مع أحمد حاتم وجميلة عوض وإخراج محمد بكير، وتستعد خلال الأيام المقبلة لتصوير مشاهدها في فيلم «المحكمة» مع المخرج محمد أمين، وتأليف أحمد عبد الله، والذي تشارك في بطولته أمام عدد كبير من الفنانين على رأسهم غادة عادل، محمود عبد المغني، كريم عفيفي، فتحي عبد الوهاب، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، جميلة عوض، صلاح عبد الله، وسليمان عيد.
وتنتظر صابرين عرض فيلم «الانس والنمس» في موسم عيد الفطر في مايو المقبل، حيث تشارك في بطولته أمام محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار كريم حسن بشير. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"