عادي

1232 ورشة عمل لأكاديمية أبوظبي القضائية خلال 2020

19:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أبوظبي: عماد الدين خليل
كشفت أكاديمية أبوظبي القضائية عن أبرز إنجازات الأكاديمية في مجال التدريب القضائي والقانوني خلال عام 2020 حيث أجرت 1232 ورشة عمل عبر القاعات الافتراضية، كما تم تحقيق 2419 ساعة تدريبية بمعدل 242 برنامج ودورة تدريبية، بمشاركة نحو 20 ألف و937 شخصا استفاد من إجمالي تلك الورش، بلغ عدد الذكور منهم 13 ألفا و168 ذكرا، والإناث 7 آلاف و769 أنثى، وذلك بنسبة رضا بلغت 93% من إجمالي نسبة المشاركين في الورش.
وقال المستشار علي الشاعر الظاهري مدير إدارة التفتيش القضائي - عضو مجلس إدارة أكاديمية أبوظبي القضائية خلال الملتقى الإعلامي الـ74 تحت عنوان «أكاديمية أبوظبي القضائية 2020.. تحديات وإنجازات» الذي نظمته دائرة القضاء في أبوظبي صباح اليوم الأربعاء عن بعد عبر برنامج «ميكروسوفت تيمز»: «إن الأكاديمية تحقق أهدافها في تطوير وتدريب ودعم أعضاء السلطة القضائية، موضحاً أن هناك تنافساً ورغبة شديدة في تقديم طلبات التدريب للأكاديمية من جهات عديدة داخل الدولة».
وأضاف الدكتور سامي الطوخي مدير أكاديمية أبوظبي القضائية أنه خلال أزمة جائحة كورونا، وضعت أكاديمية أبوظبي القضائية خطة محكمة في غصون أسبوع واحد فقط من الاعلان عن الإجراءات الاحترازية داخل الدولة وذلك لضمان استمرارية الأعمال.
وأوضح موسى إسماعيل رئيس قسم شؤون أكاديمية أبوظبي القضائية أن اختصاصات أكاديمية أبوظبي القضائية تتضمن 14 اختصاص رئيسي.
واستعرض راشد الدرمكي المدير الإداري لأكاديمية أبوظبي القضائية أبرز إنجازات الأكاديمية في مجال التدريب القضائي والقانوني خلال عام 2020.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"