عادي

انطلاق تحدي سيح السلم المفتوح للقدرة

20:25 مساء
قراءة دقيقتين
مدينة دبي الدولية للقدرة
مدينة دبي الدولية للقدرة

دبي: مسعد عبد الوهاب
تنطلق السبت في مدينة دبي الدولية للقدرة «درة الميادين» منافسات تحدي سيح السلم للقدرة المفتوح لمسافة 120 كيلومتراً، مقسمة على 4 مراحل، ويقام السباق بتنظيم نادي دبي للفروسية، بالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية والسباق.
وأكد اللواء خبير محمد عيسى العضب، مدير عام نادي دبي للفروسية، اكتمال جميع الاستعدادات لإقامة السباق، وفق اللوائح المعتادة، مع تطبيق الضوابط الاحترازية السارية في الدولة في شأن تنظيم المحافل الرياضية والبروتوكول الصحي المعتمد لرياضة القدرة على وجه الخصوص.
 وناشد العضب الفرسان والملاك وأصحاب الإسطبلات، بالتقيد والالتزام بالشروط المعتمدة للتنافس، والتي تطبق بحذافيرها على جميع المشاركين، مشدداً على أن اللجنة المنظمة لا تتوانى في التصدي لأي مخالفات للشروط المعلنة بالعقوبات المنصوص عليها في اللوائح، جرياً على المتبع في كل السباقات التي تقام في مدينة دبي الدولية للقدرة.
كما أكد العضب جاهزية «درة الميادين» مدينة دبي الدولية للقدرة لاستقبال تحدي سيح السلم، ثم المهرجان الكبير «مهرجان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة 2021»، والمتضمن 4 سباقات، والذي يُغلق باب التسجيل للمشاركة فيه الثلاثاء المقبل.

نجاح كبير

وأشار مدير عام نادي دبي للفروسية إلى أن نجاح كل السباقات التي نظمت في مدينة دبي الدولية للقدرة حتى الآن ضمن روزنامة الموسم الحالي، لم يأتِ من فراغ، بل هو حصاد التعاون الكامل، وتضافر جهود نادي دبي للفروسية، واتحاد الإمارات للفروسية والسباق واللجان المنظمة، وكل المعنيين برياضة القدرة من فرسان وإسطبلات وملاك ولجان أمنية وطبية وجهات رعاية، وكل المعنيين بشأن السباقات.
وفي سياق متصل، أعلن نادي دبي للفروسية عن تقديم موعد السباق التأهيلي الذي كان مقرراً يوم الخميس 18 مارس/ آذار الجاري لمسافة 40 كم، ليقام يوم الأربعاء 17 مارس مع السباق التأهلي لمسافة 80 كم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"