عادي

سيف المزروعي يتوج بطلاً لكأس المرموم للقدرة

20:03 مساء
قراءة دقيقتين
محمد العظب يتوج أبطال سباق كأس المرموم

سيح السلم: مسعد عبد الوهاب

توج الفارس سيف أحمد المزروعي بطلاً لسباق كأس المرموم للقدرة، الذي أقيم الخميس في مدينة دبي الدولية للقدرة بمشاركة 104 فرسان وفارسات، تنافسوا بقوة طوال المراحل الأربع للسباق.

وحقق البطل المزروعي اللقب بعدما قطع مسافة السباق البالغة 119 كيلومتراً في زمن قدره 4:13:07 ساعة على ظهر الجواد «ماجيك جلين تورك» المملوك لإسطبلات «إم آر إم»، بعد صراع شرس تفوق فيه بأجزاء من الثانية فقط على وصيفه سالم محمد الكتبي الذي حل في المركز الثاني مسجلاً الزمن نفسه 4:13:07 ساعة، على ظهر الجواد «ويلومير إنكور» المملوك لإسطبلات M7، وسعيد أحمد الشامسي الذي جاء في المركز الثالث على صهوة الجواد «DUCKA DE LUK» لإسطبلات M7 وسجل 4:13:12 ساعة.

وتوج اللواء الدكتور خبير محمد العظب عضو مجلس إدارة نادي دبي للفروسية، المدير العام للنادي، الفائزين، مشيداً بمستوى المنافسة التي احتدمت في السباق للدرجة التي لم يحسم فيها البطل لقبه إلا بفارق أجزاء من الثانية وبما يؤكد قوة الاستعدادات وجاهزية الفرسان لخوض السباق.

وفي تفاصيل المجريات، شهدت المرحلة الأولى ومسافتها 40 كلم تنافساً مثيراً انتهى بتصدر الفارس أحمد حسن الحمادي المشاركين على صهوة الجواد «إس إم لورد ليبريو» المملوك لإسطبلات الريف عجبان قاطعاً المسافة في زمن قدره 1:20:06 ساعة، متفوقاً على كل من برايان أنجيلو في المركز الثاني على صهوة الجواد نيرجولي وسعيد سالم المهيري.

وواصل أحمد الحمادي تصدره في المرحلة الثانية ومسافتها 32 كلم وسجل 1:12:08 ساعة، وتلاه سعيد سالم المهيري ثانياً على صهوة الجواد «بامبو دي بيروس» المملوك لإسطبلات M7، وحلت الفارسة ميثاء محمد القبيسي ثالثة على صهوة الجواد آوترو القيبي المملوك لإسطبلات F3.

وشهدت المرحلة الثالثة الثالثة ومسافتها 27 كلم صراعاً قوياً على الصدارة انتهى بانتزاع الفارس سعيد أحمد الشامسي الصدارة على صهوة الجواد «DUCKADE LUC» المملوك لإسطبلات M7 بزمن 1:00:28 ساعة، متفوقاً على سالم محمد الكتبي الذي حل ثانياً على صهوة «ديلومير إنكور» لإسطبلات M7، وعبدالله محمد الحمادي الثالث على صهوة «إتش سي جلال» لإسطبلات الريف عجبان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ffdhkbh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"