عادي

ستة متنافسين على لقب «المنكوس»

16:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة

انطلقت المرحلة نصف النهائية من برنامج المنكوس الذي تنتجه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، ويبث مباشرة عبر قناتي «بينونة»، و«الإمارات».

واحتفت الحلقة باليوم العالمي للشعر، ويوم الأم. وأطلت مقدمة البرنامج هدى الخريف، وهي تردد أبياتاً من كلمات الشاعر محمد مشيد المري، ثم رحبت بأعضاء لجنة تحكيم البرنامج التي تضم شايع العيافي من السعودية، ومحمد بن مشيط المري من الإمارات، ود. حمود الجلوي من الكويت.

نجمان من قائمة المتنافسين الستة تم اختيارهما خلال الأمسية السابقة بقرار لجنة التحكيم، هما: عبدالله فهد الصخابرة من السعودية، وهادي بن ربعه من الكويت، وانضم أربعة من أصل ستة إلى أمسية نصف النهائي من المنافسة والمنعطف الأخير لسباق المنكوس في موسمه الثاني، بعد أن حصدوا أعلى نتائج تصويت المشاهدين، وهم سعود سالم آل طينان من الكويت، وصالح حسين الهمامي من السعودية، ومسعود بن شعفول من السعودية، وناصر هادي المنصوري من الإمارات، فيما غادر المسابقة كل من نهيان مبارك المنصوري من الإمارات، وسعود ابن جابر آل جوزاء من السعودية.

وتنافس 6 نجوم في أمسية نصف النهائي من مسيرة المنكوس النابضة بالأمل والأصالة، وقدموا أجمل الألحان، وأعلنت لجنة تحكيم البرنامج في نهاية الحلقة درجات تقييم المتسابقين من 30 درجة، وبإمكان الجمهور التصويت لنجمهم المفضل على مدار الأسبوع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"