عادي

عالم فيراري أبوظبي تعيد افتتاح «المعسكر التدريبي» و«أرض مغامرات نيلو»

13:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أعلنت «عالم فيراري أبوظبي» عن إعادة افتتاح اثنتين من التجارب الترفيهية العائلية، إذ تستقبل «أرض مغامرات نيلو»، و«المعسكر التدريبي للناشئين»، الضيوف خلال ساعات العمل الرسمية للمدينة وفق أولوية الوصول، وبطاقة تشغيلية محدودة لضمان التباعد الاجتماعي والتعقيم المنتظم.
ويمكن للضيوف الصغار من عمر 7 سنوات وما فوق اختبار مشاعر الحماس والتشويق في منطقة «المعسكر التدريبي للناشئين»، إذ تم تصميمها للأطفال لتحسين قدراتهم على التسلق برشاقة وخفة، وصقل قدراتهم الإبداعية وتعزيز مهاراتهم في حل المشكلات. كما يتمكن المتسلقون الصغار المتمرسون من التسلق والوصول إلى ارتفاعات جديدة على جدران البرج السداسي، إلا أنه يمكن للمتسلقين الأصغر سناً (بحد أدنى من الطول يبلغ 140 سم) إتقان مهارة تسلق الجسور المعلقة ذات ارتفاع منخفض. ويمكن للأطفال من عمر 4 إلى 12 سنة قضاء أوقات مليئة بالمرح والترفيه بمنطقة لعب آمنة تضم العديد من المنزلقات المطاطية وغيرها من الأنشطة الترفيهية التي تم ابتكارها لتمنحهم متعة لا حدود لها وسط أجواء نابضة بالألوان الزاهية.
وعملت «عالم فيراري أبوظبي» مع مختلف الجهات المعنية لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية مثل ضرورة حجز التذاكر إلكترونياً، وضرورة ارتداء الكمامات، بالإضافة إلى اعتماد الكاميرات الحرارية، ووضع علامات لتحديد المسافات الآمنة التي يجب الالتزام بها عند الألعاب ومنافذ البيع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"