عادي

«مرايا».. نافذة رقمية على أحدث إنتاجات «الشارقة للإذاعة والتلفزيون»

14:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مرايا

أطلقت هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون منصة وتطبيق «مرايا» الرقميّ المجاني لفتح المجال أمام الجمهور للوصول إلى أضخم وأحدث الإنتاجات التي تعرضها قنواتها وإذاعاتها طوال العام.
ويضمّ التطبيق مكتبة واسعة تحتوي على أحدث وأهم الأعمال والبرامج التي تُعرض على شاشات «الشارقة»، و«الشرقية من كلباء»، و«الوسطى من الذيد»، و«الشارقة الرياضية»، و«القناة الثانية، إلى جانب أعمال إذاعة «القرآن الكريم من الشارقة»، وإذاعة الشارقة، و«بلس 95»، ويسهل الوصول إليها جميعها بضغطة زرّ واحدة.
ويوفّر التطبيق لمستخدميه خاصية الاشتراك المجاني بطرق سهلة وميسّرة وآمنة من خلال الدخول وتعبئة البيانات الخاصة، واختيار اسم مستخدم وكلمة السرّ، ما يسمح للأعضاء بالاستفادة من خيارات واسعة تشمل الوصول إلى قائمة»المفضلة"، وتفعيل الإشعارات التي تنبّه المستخدم بموعد طرح الحلقات التي يرغب في مشاهدها إلى جانب خيارات مواصلة المشاهدة، التي تتيح العودة إلى آخر وقت إيقاف وغيرها من الخيارات المتطورة.
ويتيح التطبيق فرصة التفاعل والمشاركة بالمسابقات الرمضانية التي تطرحها العديد من البرامج، إضافة إلى تمكين الجمهور من متابعة جميع البرامج بشكل مباشر، كما يوفّر أرشيفاً ضخماً من الأعمال التي عرضتها شاشة تلفزيون الشارقة خلال السنوات الماضية تشمل العديد من البرامج الحوارية واللقاءات والمسلسلات المحلية والخليجية والعربية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"