عادي

صاحب الرقم الأنبل: فرصة لعمل الخير

00:50 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مزاد أنبل رقم

دبي: محمد ياسين

كشفت سارة النعيمي، مديرة إدارة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، اقتراب الإعلان عن نتائج «حملة 100 مليون وجبة»، وعبرت عن سعادتها بالتفاعل الكبير من الحاضرين على المشاركة في مزاد «أنبل رقم».

وقالت إن الأرقام القياسية التي حققها مزاد اليوم، دليل على وصول أهداف الحملة إلى كل شرائح المجتمع الذين حرصوا على المساهمة فيها، كل بحسب إمكاناته، لافتة إلى أن ما يميز هذه الحملات الإنسانية، أنها لا تقتصر على أبناء الإمارات، بل مفتوحة لمشاركة المقيمين.

فيما عبر صاحب الرقم الأنبل في العالم، عن سعادته بالمشاركة في المزاد وحصوله على رقم AA 9 بمبلغ 38 مليون درهم. مؤكداً أنها فرصة لعمل الخير وتقدم بالشكر لصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، لإتاحة الفرصة للمقيمين للمشاركة في هذه المزادات الإنسانية.

واكتفى صاحب الرقم الأنبل في العالم بالاشاره إليه بفاعل خير دون التطرق إلى اسمه أو طبيعة عمله.

فيما عبر صاحب الرقم 31 U عن سعادته بالمشاركة، واقتناء رقم خيري مميز يضاف إلى رقم 13 الذي حصل عليه في مزاد آخر. مؤكداً أن دولة الإمارات وطن التسامح والحب والخير تنطلق منها المبادرات الإنسانية والخيرية لنجدة الإنسان دون النظر إلى هويته أو جنسه أو عرقه.

فيما عبر عبدالله المناعي، رئيس مجلس إدارة الإمارات للمزادات، عن سعادته بنتيجة المزاد الخيري الثاني، ضمن حملة 100 مليون وجبة. مؤكداً أن دولة الإمارات سباقة في فعل الخير ومساعدة المحتاجين والمعوزين.​

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"