عادي
ضمن مبادرة تواصل الأجيال

«أولياء أمور الوسطى» يكرِّم سالم الطنيجي بالذيد

00:36 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الذيد: «الخليج»

زار مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى بالشارقة، ممثلاً برئيس المجلس، راشد عبدالله المحيان، المواطن سالم سعيد سالم فتير الطنيجي، بمنزله في مدينة الذيد، ضمن مبادرة تواصل الأجيال التي تعزز العلاقات التربوية والمجتمعية وتدعو الأجيال إلى التواصل مع الآباء والاستنارة بآرائهم والاطلاع على جهودهم وما قدموه لخدمة الوطن.

جاء ذلك تعزيزاً لاستراتيجيات مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، التابع لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الإمارة، بالتواصل مع المجتمع المحلي وزيارة الشخصيات المجتمعية لبناء جسور التواصل وتعزيز التلاحم بين أفراد المجتمع، وتأكيد المجلس لأهمية تواصل الأجيال مع بعضها بعضاً، وتعريف النشء والشباب والطلبة بدور كبار المواطنين، وما قدموه من أعمال تخدم الوطن والوقوف على إنجازات الدولة من خلال ما عاصروه.

وخلال اللقاء أعرب الطنيجي عن سعادته بالزيارة واعتبرها تكريماً خاصاً له، وقال: إن الزيارة رسمت الفرحة على الوجوه، وأضاف أن لهذه الزيارات دوراً كبيراً في تقوية أواصر المحبة، حيث يكون لها طابع إيجابي وذكريات جميلة ترسخ بالذاكرة.

وأثنى على الدور الذي يقوم به المجلس في المنطقة الوسطى في نشر القيم الحميدة.

وفي نهاية الزيارة، كرَّم المحيان، المواطن سالم الطنيجي، وشكره على حسن الاستقبال وعلى الجلسة التي أعادتهم إلى الزمن الماضي، حيث تم تكريمه من المجلس في نهاية الزيارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"