عادي
ضمن المرحلة الأولى

«جزيرة الجبيل» تبدأ أعمال تنفيذ 300 فيلا فاخرة

13:58 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت شركة «جزيرة الجبيل للاستثمار» عن بدء أعمال البناء في المرحلة الأولى من مشروع الفلل الفاخرة في «جزيرة الجبيل»، بعد وضع حجر الأساس لتطوير الجزيرة.
وتشمل المرحلة الأولى من مشروع تطوير الجزيرة بناء 300 فيلا استوحي تصميمها من الهندسة المعمارية الحديثة والكلاسيكية لتكون الخطوة الأولى نحو إنشاء مجتمع منخفض الكثافة يوفر فلل بخيارات سكنية متنوعة تراوح من ثلاث إلى ست غرف نوم، على أراض بمساحات كبيرة تراوح ما بين 1300 متر مربع، و7000 متر مربع.
وكان أُعلن مؤخراً عن ترسية عقد المرحلة الأولى من مشروع الفلل على شركة «الإنشاءات العربية» (ACC) لتكون المقاول الرئيسي للمرحلة الأولى لتطوير الجزيرة، وتم الاحتفال بوضع حجر الأساس في الموقع تدشيناً لتطوير هذا المشروع السكني المتميز في وسط العاصمة. وقد اكتمل فعلياً نحو 60 % من أعمال البنية التحتية في المشروع المقرر الانتهاء منه في الربع الأخير من عام 2023.
وتتضمن الأعمال الجاري تنفيذها تطوير الفلل الأولى من منازل شارع الأحلام على «جزيرة الجبيل»، الذي يتضمن سبعة نماذج لفلل المشروع، حيث يمكن لأصحاب المنازل الراغبين في السكن فيها التعرف عن قرب إلى تصاميمها. وتستعرض هذه النماذج السبعة معايير الجودة والرفاهية العالية المتبعة في تصميم وتطوير الوحدات في المشروع، وتوفر لمحة مميزة لأسلوب الحياة الراقي في هذا المشروع المستدام.
تبلغ ميزانية المشروع المملوك لشركة «الجبيل للاستثمار»، والذي تتولى تنفيذه وإدارته شركة «ليد»، 5 مليارات درهم إماراتي، حيث ستتوجه لبناء مجموعة من القرى المتطورة في المنطقة الواقعة بين جزيرتي «ياس» و«السعديات».
ويشكل مشروع «جزيرة الجبيل»، الذي تزيد مساحته على 400 هكتار، إضافة جديدة ومميزة إلى المشهد السكني في أبوظبي عند الانتهاء منه، ليكون متنفساً رائعاً لعشاق الحياة الصحية الراقية، بما يتميز به من مناظر طبيعية رائعة، إذ يقع وسط أشجار القرم المعروفة بتنوعها البيولوجي الثري.
وفي تعليق له، قال منير حيدر، المدير التنفيذي لشركة «جزيرة الجبيل للاستثمار»: «يؤكد حفل وضع حجر الأساس في جزيرة الجبيل على المصداقية، ويمنح عملاءنا الثقة بأن المشروع سينتهي في الوقت المحدد». وأضاف: «ستصبح جزيرة الجبيل، بمجرد اكتمالها في عام 2024، جزءاً مهماً من المشهد العقاري في أبوظبي. نحن فخورون بدورنا في تنفيذ هذا المشروع، ونهدف إلى تحقيق أعلى المعايير من حيث الاستدامة ونمط الحياة للعملاء والسكان في المستقبل».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"