عادي

مجلس الشارقة يشيد بدليل تقييم الأداء في نادي مليحة

20:04 مساء
قراءة دقيقتين

أشاد عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، بحصول نادي مليحة على اعتماد تسجيل دليل تقييم أداء الإداريين والمدربين والأجهزة الفنية، وتوثيقه رسمياً ضمن المصنفات الفكرية في وزارة الاقتصاد في الدولة، وهذا ما يمثل إضافة حقيقية للنادي لمزيد من التطوير والتقدم على كل المستويات وعكس العمل الإداري، بما يعود بالنفع على مسيرة النادي. جاء ذلك لدى استقباله محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة النادي، وجمعة ناصر المحرزي عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي في النادي، الأحد الماضي بمقر المجلس.

وأشار عيسى هلال إلى أن ذلك يمثل نقلة إدارية لنادي مليحة يُشجع عليها المجلس لتعميم الفكرة على أندية الإمارة والاستفادة منها؛ كونها خطوة جديدة تشكل أثراً إيجابياً ضمن حرص المجلس على تميز أنديته الدائم.

وأشاد بجهود رئيس النادي محمد سلطان الخاصوني ودوره الكبير في تأليف هذا الدليل، وهذا إنما يدل على حرصه واهتمامه بتقديم عمل كبير من واقع خبرة إدارية انعكست لصالح النادي، بما يشكل فائدة كبيرة لهذه القطاعات من أجل تقديم أفضل عطاء للنادي في جميع المجالات.

وتقدم محمد سلطان الخاصوني بالشكر والتقدير إلى عيسى هلال رئيس المجلس واهتمامه الدائم ومتابعته وتوجيهاته المستمرة لجميع الخطط التي تسهم في تطور النادي بشكل مستمر، مشيراً إلى أن النادي يتطلع إلى التميز في مختلف المجالات، وهذا الدليل يعتبر تقييماً لأداء الأجهزة الإدارية والفنية في النادي، وهو إداري وعملي يتم من خلاله التقييم وفق معايير محددة وواضحة وقابلة للقياس، بحيث تسهم في التعرف إلى مستوياتهم وتمكن النادي من اتخاذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب ورفع كفاءة هذه الشرائح المختلفة ومكافأة المتميزين منهم.

وأشار جمعة المحرزي عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة التميز الاستراتيجي، إلى أن هذا الدليل الحاصل على تسجيل المصنفات الفكرية، يهدف إلى سد النقص والتطوير الدائم، سعياً لتطوير وتقدم النادي من خلال البنود الخاصة بالتقييم الخاص للمعنيين في الأجهزة الفنية والإدارية وتطوير الإيجابيات ومعالجة نقاط الضعف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"