عادي

اتحاد جدة مهدد بخصم 3 نقاط

17:40 مساء
قراءة دقيقتين
اتحاد جدة

الرياض:عيسى الحكمي
يواجه اتحاد جدة عقوبة خصم 3 نقاط من رصيد الفريق الكروي الأول في النسخة القادمة من الدوري السعودي، إذا لم يسدد الخميس مستحقات مالية صدر فيها حكم من مركز التحكيم الرياضي السعودي لمصلحة البريطاني جون فيولا وكيل أعمال اللاعب الفينزيويلي ريفاس الذي سبق له تمثيل النادي الجداوي.
في غضون ذلك يستند النادي في عدم التسديد إلى أن وثيقة التعاقد مع ريفاس لا يوجد فيها اسم فيولا وإنما وكيل أعمال أخر يدعى بيامين، ولا تزال المداولات قائمة بين الأطراف القانونية للوصول إلى مخرج من الأزمة.
وكانت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أوقعت الثلاثاء غرامة مالية على الاتحاد بواقع 145 ألف ريال و10 آلاف ريال لعدم تسديد متأخرات مالية صدر فيها حكم لنادي هجر على خلفية انتقال اللاعب فيصل الخراع وكذلك مستحقات للاعب فيصل بخاري،ومنحت اللجنة العميد 30 يوماً جديدة للتنفيذ أو سيتم الانتقال إلى درجة أعلى من العقوبة.
من جانبه، زاد نادي القادسية الضغط على إدارة الاتحاد عندما رفض إعادة جدولة الدفعة المتبقية من انتقال المهاجم هارون كمارا البالغة 11 مليون ريال، إذ رفض النادي الشرقي وساطات للجدولة أبرزها كان من جانب منصور البلوي الرئيس السابق للاتحاد.
على صعيد آخر، أعلن أهلي جدة الغريم الأزلي للاتحاد أن سيلعب 4 مباريات خلال معسكره الخارجي في طبرقة التونسية 11 إلى 31 يوليو في تواريخ 14 و18 و23 و28 من الشهر نفسه، علماً أن استعدادات الفريق للموسم الجديد تنطلق الجمعة تحت قيادة المدرب الألباني بيسنك هاسي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"