عادي

أسرة 3 توائم متفوّقين تأمل بمنحة لدراسة الطب بجامعات الدولة

17:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«التوائم» رزان وعلي وجمال
عجمان - أمير السني
حصل ثلاثة توائم، ولدان وبنت، سوريون على معدل عال في امتحانات الثانوية، حيث نالت رزان عبده معدل 95,89% وعلي 95,79% وجمال %93,50 وجميعهم تخرجوا في مؤسسة «الشعلة» التعليمية.
وقال الأشقاء الثلاثة لـ«الخليج» إنهم تعاونوا خلال الامتحانات التي تطلبت جلوسهم في المنزل خلال التعلّم عن بُعد. مشيرين إلى أنهم تبادلوا شرح المواد الدراسية، وكانوا متفوقين في المواد العلمية، ما جعل رزان وعلي يطمحان إلى دخول كلية الطب البشري، فيما يرغب جمال في دخول كلية طب الأسنان. وأهدوا تفوقهم إلى والديهم، ثم أسرة «الشعلة» لوقوفهم إلى جانبهم.
وأكدت والدة الاشقاء تهاني جمال، أن الجهود التي بذلتها القيادة الرشيدة تجاه التعليم، أسهمت بشكل كبير في تفوق الطلاب جميعاً، بتوفير البيئة المناسبة والإمكانات الكبيرة، ما كان له الأثر الكبير في ارتفاع مستوى درجاتهم العلمية، وهو ما شجع أبناءها ليحققوا أحلامهم في دولة هيّأت كل السبل لتحقيق فيها الأحلام. مشيرة إلى أن الأسرة في المنزل سعت بكل جهدها لتيسير المذاكرة والاختبارات، وتوفير أجواء آمنة ومستقرة لتحقيق التفوق. معبرة عن أملها بأن ينال أبناؤها منحة دراسية بكلية الطب في جامعات الدولة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"