عادي

حدائق ومتنزهات العين تستقبل زوارها وسط إجراءات احترازية

21:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
التزام زوار حدائق العين بالإجراءات الاحترازية

العين: منى البدوي

بدت مظاهر الفرح والبهجة بقدوم عيد الأضحى المبارك في مدينة العين مع صلاة العيد؛ حيث صدحت مكبرات الصوت بتكبيرات العيد، وتوافد المصلون على المساجد المحددة وسط إجراءات احترازية ووقائية؛ للحد من انتشار فيروس كورونا. وعقب صلاة العيد توجه المضحون لذبح الأضاحي في المسالخ، فيما اتجهت العائلات إلى الحدائق والمتنزهات الترفيهية.

وفي الإطار نفسه زينت البلدية شوارع مدينة العين احتفالاً بعيد الأضحى المبارك؛ حيث تم تركيب أكثر من 500 وحدة ضوئية على امتداد شوارع وميادين المدينة تضمنت عبارات تهنئة وتصاميم مستوحاة من الثقافة الإسلامية تتماشى مع الأجواء الاحتفالية بعيد الأضحى المبارك.

وشهدت الحدائق والمتنزهات الترفيهية والمراكز التجارية في المدينة إقبالاً واسعاً من أهالي المدينة وزوارها، كما توجه عدد كبير من سكان المدينة إلى المراكز التجارية والتي تتضمن قاعات سينما ومواقع مخصصة لألعاب الأطفال ومطاعم وغيرها.

وأعلنت حديقة الحيوانات بالعين عن جملة من الفعاليات بمناسبة عيد الأضحى المبارك تضمنت مغامرات وتجارب ترفيهية؛ وذلك من الساعة 09:00 صباحاً حتى 08:00 مساءً، طوال أيام العيد 19 إلى 22 يوليو/ تموز، وفق الإجراءات الاحترازية؛ للوقاية من فيروس كوفيد ـ 19.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"