عادي

إصابة بطل مسلسل «بيتر كول سول» ونقله إلى المستشفى

18:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
(FILES) In this file photo actor Bob Odenkirk attends The Disaster Artist Centerpiece Gala Presentation during AFI Film Festival, on November 12, 2017, in Hollywood, California. - Actor Bob Odenkirk was rushed to hospital after collapsing on the set of popular television drama "Better Call Saul" in New Mexico, US media reported. Odenkirk, 58, was filming the final season of the show in which he plays luckless protagonist Jimmy McGill, a small-time lawyer and conman who transitions to an eventually prominent defense attorney under the name Saul Goodman. Entertainment publication TMZ said Odenkirk "went down" on set July 27, 2021 and was "immediately surrounded by crew members who called an ambulance". (Photo by VALERIE MACON / AFP)
لوس أنجلوس - رويترز
نُقل الممثل التلفزيوني والسينمائي الأمريكي، بوب أودنكيرك إلى مستشفى في منطقة لوس أنجلوس، الثلاثاء، بعدما أصيب، إثر سقوطه في موقع تصوير مسلسله الشهير «بيتر كول سول».
وقال موقع «تي.إم.زي» المعني بأخبار المشاهير، إن أودنكيرك أُصيب أثناء تصوير أحد مشاهد المسلسل في ولاية نيو مكسيكو، حيث تدور الأحداث، وإن أفراد الطاقم أحاطوا به فوراً، وطلبوا سيارة إسعاف.
ونقل الموقع عن مصادر في مجال إنفاذ القانون قولها، إنه لم يتضح ما إذا كان أودنكيرك (51 عاماً) غائباً عن الوعي، عند نقله للمستشفى.
ويصور حالياً الجزء السادس من مسلسل «بيتر كول سول» الذي تدور أحداثه في الفترة السابقة لأحداث المسلسل الشهير «بريكينج باد» الذي قدم فيه أودنكيرك دور المحامي الداهية سول جودمان الذي يتولى الدفاع عن المجرمين. ورشح أودنكيرك لنيل جوائز «إيمي» التلفزيونية أربع مرات بفضل أدائه للدور. كما رشح للفوز بجوائز عن أدواره في أفلام مثل «نبراسكا» و«ذا بوست» و«ليتل وومن».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"