عادي

إطلاق شهادة متخصص مساعد في إدارة الموارد البشرية

00:43 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية عن فتح المجال أمام موظفي الوزارات والجهات الاتحادية للحصول على شهادة متخصص مساعد في إدارة الموارد البشرية «aPHRi» المعتمدة من معهد اعتماد الموارد البشرية.

وأوضحت مريم الزرعوني، مدير إدارة تخطيط الموارد البشرية في الهيئة، أن الشهادة تستهدف موظفي ومسؤولي إدارات الموارد البشرية في الوزارات والجهات الاتحادية، وتقدمها أكاديمية بي دبليو سي «PWC» العالمية، ويتألف البرنامج التدريبي الخاص بالشهادة من 30 ساعة تدريب افتراضية موزعة على 3 أيام، مشيرة إلى أن البرنامج التدريبي سيركز على تزويد المشاركين بالمهارات والكفاءات اللازمة للتطور المهني في مجال الموارد البشرية وتحسين أداء الأفراد وتقليل المخاطر المرتبطة بمكان العمل وتنفيذ مبادرات المواهب داخل المؤسسة.

ولفتت مريم الزرعوني إلى أن الهيئة ستعقد في نهاية الشهر الجاري ورشة عمل افتراضية لموظفي الحكومة الاتحادية؛ لتعريفهم بماهية الشهادة ومتطلبات الحصول عليها وأبرز المزايا التي سيحصل عليها الموظفون المسجلون فيها.

من جهتها أشارت أماندا لاين شريك في أكاديمية «PwC» إلى أن تطوير قوة عمل للموارد البشرية جاهزة للمستقبل أمر مهم لتمكين الحكومة والمؤسسات من تحقيق رؤية الإمارات العربية المتحدة 2071.

بدورها ذكرت نورة الملا، تنفيذي سياسات التدريب والتعليم المستمر الحكومي في الهيئة أن مبادرة الشهادات المهنية تهدف في المقام الأول إلى تمكين موظفي الحكومة الاتحادية وتزويدهم بالمهارات التخصصية اللازمة لتحقيق الأهداف المؤسسية والانطلاق نحو المستقبل متسلحين بمهارات عالية وقدرات تخصصية. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"