عادي

«3,123» مستفيداً من دورات دار زايد للثقافة الإسلامية

19:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة

العين: «الخليج»

نفذت دار زايد للثقافة الإسلامية عدد 409 دورات ضمن برنامج الثقافة الإسلامية خلال النصف السنوي الأول من العام الجاري، بإجمالي 3,123 مستفيداً من مختلف الجنسيات، منهم 362 مستفيداً في العين و1156 في أبوظبي و1605في عجمان.

وأكدت الدكتورة نضال محمد الطنيجي مدير عام دار زايد للثقافة الإسلامية حرص الدار على مواصلة جهودها في إيصال رسالتها لتعزيز قيم التسامح والتعايش ونشر المبادئ الإسلامية الصحيحة بين الجاليات المقيمة في الدولة.

وقالت: إن الدار مستمرة في تقديم جميع خدماتها وبرامجها التعليمية عن بعد مواكبة لتطلعات المتعاملين بالتحول إلى التعلم الإلكتروني والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة والحلول التعليمية لتتماشى مع الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية، وتضمن تحقيق نتائج إيجابية لتلبية احتياجات المتعاملين.

وأشارت إلى أن دورات الثقافة الإسلامية تُقدم للمستفيدين بعدد 12 لغة عالمية بما يتناسب مع الحاجة الفعلية للشريحة المستفيدة، وتهدف إلى تعزيز قيم التسامح والتراحم والتعايش مع مُختلف الثقافات والحضارات الإنسانية، وتقديم الرعاية لهم اجتماعيّاً ونفسيّاً من خلال خدمة الاستشارة الاجتماعية، بالإضافة إلى تنظيم الأنشطة والمحاضرات والبرامج المجتمعية للمهتدين الجدد التي تسهم في تعزيز العلاقات الاجتماعية والتواصل الإيجابي بين الجاليات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"