عادي

قرض بـ 150 مليون درهم لـ «رأس الخيمة العقارية»

19:46 مساء
قراءة دقيقتين
1

رأس الخيمة: «الخليج»

وقعت شركة رأس الخيمة العقارية، وبنك رأس الخيمة الوطني (راك بنك) اتفاقية قرض لأجل بقيمة 150 مليون درهم لتمويل مشروع «باي ريزيدنس» في جزيرة الحياة في ميناء العرب.
وأقيمت مراسم توقيع الاتفاقية بين محمد الطير، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة رأس الخيمة العقارية، وبيتر إنجلاند، الرئيس التنفيذي لبنك رأس الخيمة الوطني.
وسيسهم مشروع «باي ريزيدنس» السكني المتعدد الخدمات في تعزيز محفظة مشاريع شركة رأس الخيمة العقارية، وإثراء نوعية الحياة في إمارة رأس الخيمة.
وتعد جزيرة الحياة إحدى الجزر التي يتألف منها مشروع ميناء العرب، والتي شهدت اهتماماً كبيراً منذ إطلاقها، وقد شهد المشروع إقبالاً لافتاً من المستثمرين والمشترين.
وقال محمد الطير، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة رأس الخيمة العقارية: «يسعدنا توقيع اتفاقية القرض هذه مع بنك رأس الخيمة الوطني الذي سيوفر لنا تسهيلات مالية من شأنها أن تسهم في تعزيز ثقة المستثمرين في هذا المشروع وفي السوق العقاري برأس الخيمة. وسيلعب مشروع «باي ريزيدنس» دوراً رئيسياً في إثراء التصميم العام لكامل جزيرة الحياة، ويجذب في الوقت ذاته مزيداً من المستثمرين والسكان إلى هذه الوجهة الاستثنائية».
وقال بيتر إنجلاند الرئيس التنفيذي لبنك رأس الخيمة الوطني: «نحن مسرورون بتوقيع هذه الاتفاقية لأجل مع شركة رأس الخيمة العقارية بقيمة 150 مليون درهم لتمويل هذا المشروع المبدع في جزيرة الحياة. إن هذا التسهيل المالي يتماشى مع استراتيجيتنا لدعم النمو الاقتصادي والسوق العقاري في إمارتنا الأم ونتطلع إلى لعب دور حيوي في تنمية جزيرة الحياة وميناء العرب بشكل عام».
وكانت الشركة قد صرحت مؤخراً بتحقيق أداء قوي من حيث الأرباح والإيرادات وقيمة الموجودات، حيث ارتفعت أرباحها خلال النصف الأول من العام الجاري بنسبة 348% لتصل إلى 119.8 مليون درهم، مقارنة بـ26.7 مليون درهم في النصف الأول من عام 2020.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"