عادي

«زايد العليا» تحتفل بأبطال «بارالمبية طوكيو»

20:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لقطة تذكارية للأبطال مع أسرهم

كرّمت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، فرسان الإرادة نجوم المؤسسة، أعضاء منتخباتنا الوطنية، أصحاب الإنجازات والمشاركين في دورة الألعاب البارالمبية التي استضافتها طوكيو.

وكان عبد الله سلطان العرياني أحرز ذهبية الرماية بالبندقية الهوائية «سكتون» فئة «آر 7»، لمسافة 50 متراً ثلاثة أوضاع، وأحرز محمد القايد فضية سباق 800 متر على الكراسي المتحركة فئة «تي 34»، وبرونزية 100متر.

جاء ذلك خلال حفل أقيم بالصالة الرياضية لنادي العين لأصحاب الهمم التابع للمؤسسة بمنطقة العين حضره عبد الله عبدالعالي الحميدان، الأمين العام لمؤسسة زايد العليا، وعبد الله إسماعيل الكمالي المدير التنفيذي لقطاع أصحاب الهمم بالمؤسسة، وذيبان سالم المهيري، الأمين العام لاتحاد الإمارات لرياضة أصحاب الهمم، وأعضاء بعثة منتخبنا الوطني منتسبي المؤسسة وأسرهم، ولفيف من قيادات المؤسسة، وجرى خلاله عرض فيلم وثائقي استعرض إنجازات أبطالنا ومشاركاتهم الناجحة في طوكيو.

وضمن فقرات الحفل،قامت أسر الأبطال من آباء وأمهات وأبناء بتكريم اللاعبين واللاعبات بتقليدهم الميداليات التذكارية ومنحهم باقات الزهور.

وأشاد عبد الله الحميدان بنتائج رياضيينا التي تحققت رغم الظروف الصعبة التي سبقت المشاركة في المنافسات، وفترة التوقف الإجباري، بسبب جائحة فيروس كوفيد 19.

وقدم الحميدان الشكر والتقدير إلى قيادتنا الرشيدة على اهتمامها الدائم بفرسان الإرادة ودعمها اللامحدود لهم.

من جانبهم، أعرب أفراد أسر أبطالنا عن سعادتهم الكبيرة بتلك المبادرة الإنسانية من جانب مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، ووجهوا التحية والتقدير للمؤسسة ولإدارتها على تنظيم الاحتفال والتكريم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"