عادي

بايرن ميونيخ "يلتهم" بوخوم بسباعية ويتصدر الترتيب مؤقتاً

20:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بايرن ميونخ بوخوم

ميونخ - أ ف ب
دك بايرن ميونيخ حامل اللقب شباك ضيفه بوخوم بسباعية نظيفة واعتلى صدارة ترتيب الدوري الالماني لكرة القدم مؤقتاً ضمن المرحلة الخامسة على ملعب الأول "أليانز أرينا" السبت.
وتقدم الفريق البافاري إلى الصدارة مؤقتاً برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، متقدما على فولفسبورغ (12 نقطة من أربع مباريات)، ورغم تعادله، تقدم ماينتس إلى المركز الثالث مؤقتاً بـ 10 نقاط، بإنتظار مباراة بوروسيا دورتموند الرابع حالياً بتسع نقاط، والذي يواجه أونيون برلين الأحد.
وسجّل أهداف بايرن كل من لوروا سانيه (17) ويوزوا كيميش (27 و65) وسيرغي غنابري (32) واليوناني فاسيليس لامبروبولوس (43 خطأ في مرماه) والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (61) والكاميروني إيريك ماكسيم تشوبو-موتينغ (79).
ودخل بايرن ميونيخ إلى اللقاء وهو لم يخسر منذ 29 مباراة على أرضه في الدوري الألماني، وهذه السلسلة انطلقت في تشرين الثاني/نوفمبر من عام 2019، علماً انّ آخر مرة أحرز سلسلة أفضل كانت بين آذار/مارس 2016 ونيسان/إبريل 2018 بـ 38 مباراة توالياً.
كذلك، يعيش بايرن فترة مميزة على المستويين الفني والهجومي بشكل خاص، بحيث حقّق فوزاً عريضاً على حساب برشلونة في عقر داره 3-0 في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي.
وفي ظل سعيه لإبقاء الضغط على فولفسبورغ المتصدر، نجح الفريق البافاري بتحقيق مراده على أكمل وجه من خلال اكتساح بوخوم الذي يعود آخر فوز له على بايرن إلى 30 عاماً.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"