عادي

لا أحد يرغب بقميص هالاند في أوسلو

14:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كشف رييس ستايش مهاجم منتخب جبل طارق عن عدم رغبة أحد من اللاعبين في الفوز بقميص نجم منتخب النرويج إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني.
وسجل هالاند «هاتريك» في مباراة فوز النرويج على جبل طارق 5-1 في أوسلو في 7 سبتمبر لكن لاعبي جبل طارق تعمدوا تجاهل هالاند بعد الصافرة رغم أن قميصه واحد من أشهر القمصان حالياً في العالم.
وقال ستايش: «رفض هالاند تبادل القميص مع الكابتن روي شيبولينا في مارس، لذلك لا أحد رغب بتبادل القميص معه في مواجهتنا الثانية، كلنا تجاهلناه».
وتابع ستايش الذي يلعب في فريق هدنسفورد، درجة سابعة في إنجلترا: «النرويج في مارس فازت علينا 3- صفر ولم يسجل هالاند أي هدف واستبدل بعد ساعة وكان مزاجه صعباً بعض الشيء وبعد المقابلة التلفزيونية قال له روي: ابني مشجع كبير لك، هل تسمح بتبادلنا القمصان؟.. نظر له هالاند فقط ثم ضحك ومشى».
وأضاف: «يمكن لهالاند أن يشتري الكثير من الأشياء لكنه لا يستطيع شراء الرقي الأخلاقي، ربما وصل جنون وسائل الإعلام به الى رأسه فأصابه الغرور».
وتابع ستايش الذي سجل هدف جبل طارق الوحيد: «ربما هالاند لم يرغب بمنح قميصه هذه المرة أيضاً، ربما وعد مشجعاً نرويجياً بقميص الهاتريك لأنها أول مباراة له أمام جمهوره بعد الجائحة، لكن تجاهل اللاعبين له ترك أثراً فيه بلا شك، كان بمقدوره أن يدخل الفرحة على قلب طفل ليوم أو شهر أو عام لكنه رفض».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"