عادي

هالر سعيد بأول مشاركة مع دورتموند بعد انتصاره على السرطان

11:56 صباحا
قراءة دقيقتين
أبدى سيباستيان هالر سعادته الغامرة بعد ظهوره لأول مرة بقميص بروسيا دورتموند عقب جراحتين وأشهر من العلاج الكيماوي في صراعه مع مرض سرطان الخصية الذي أبعد مهاجم منتخب كوت ديفوار عن المنافسات لستة أشهر.
وكشف أطباء عن إصابة المهاجم بالسرطان خلال معسكر تدريبي قبل انطلاق الموسم في يوليو/ تموز الماضي. وكان هالر قد انضم وقتها لدورتموند قبل أسابيع قليلة مقابل 31 مليون يورو (33.25 مليون دولار).
وأحرز هالر 34 هدفاً مع أياكس أمستردام بطل هولندا الموسم الماضي منها 21 في الدوري و11 في دوري أبطال أوروبا.
وعاد اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً إلى التدريبات في وقت سابق هذا الشهر وظهر لأول مرة بشكل غير رسمي عندما شارك في الشوط الثاني من مباراة ودية أقيمت الثلاثاء أمام فورتونا دوسلدورف وفاز بها دورتموند 5-1.
وقال هالر :كانت لحظة رائعة على أرض الملعب. تلقيت الكثير من التشجيع والترحيب ورسائل الدعم والمساندة. تحدثت إلى زملائي في الفريق وأيضاً للفريق المنافس. هذا الدعم يرفع معنوياتي،أردت بشدة المشاركة، ناقشت مع الجهاز الفني أفضل حل لخوض بعض الدقائق. بعد ستة أشهر ارتديت أخيراً قميص دورتموند للمرة الأولى.
وتابع: كنت أتطلع إلى اللعب لأنني لم أستطع القيام بذلك على الفور بعد انتقالي، اللعب أفضل كثيراً من ممارسة التدريبات والركض في الحدائق، كنت أفتقد كثيراً هذا الشعور.
وقال إيدن تيرزيتش مدرب دورتموند إن الفريق فخور بعودة اللاعب.
وأضاف: «كانت لحظة خاصة جداً بالنسبة لسيباستيان وعائلته وأنا أيضاً، كانت المرة الأولى التي يظهر فيها بقميص اللعب وليس قميص التدريب».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4txpk3e4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"