عادي

«الفجيرة الوطني» يطلق منصة تداول إلكترونية

22:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بنك الفجيرة الوطني

دبي: «الخليج»

أعلن بنك الفجيرة الوطني إطلاق منصة التداول الإلكترونية الخاصة به NBFX ويسعى البنك إلى توسيع مجموعة الخدمات الرقمية التي يقدمها حيث توفر المنصة الجديدة للعملاء تجربة رقمية مخصصة للتحوط من متطلبات الخزانة، وهي متاحة للتداول التقليدي وكذلك التداول المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وتتوفر المنصة على مدار الساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع، ما يتيح للعملاء تنفيذ المعاملات خلال ساعات عمل البنك وبعدها والاستفادة من السيولة في كافة المناطق الزمنية.

وتوفر المنصة تجربة مخصصة لهم تتوافق مع احتياجاتهم وتتيح التنفيذ الفوري والسهل لتداول العملات الأجنبية وإدارة الطلبات والوصول بسهولة إلى سجل المعاملات وإمكانية تنفيذ العملاء للعقود الآجلة غير القابلة للتسليم.

وقال فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: «تجمع المنصة بين أحدث التكنولوجيا وخبرة البنك في السوق وتتيح للعملاء تعديلها وفقاً لتفضيلات المستخدمين، وكذلك الاستفادة من الأسعار الأكثر تنافسية ومن البيانات القيّمة لمساعدتهم على اتخاذ قراراتهم، كما يحظون بدعم فريق من الخبراء في الخزانة والتداول والهيكلة لمساعدتهم على التعامل مع تغيرات السوق والتحوط من المخاطر الأساسية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"