عادي

لينيكر يرد بتغريدة على تشبيهه بمساعد ساري

20:31 مساء
قراءة دقيقتين
ساري ومساعده بيشيوني
الألباني ستراكوشا يثمن دعم المشجعين

متابعة: ضمياء فالح

رد النجم الإنجليزي السابق جاري لينيكر، مقدم برنامج «ماتش أوف ذا داي» سابقاً والمحلل في الليجا حالياً، بتغريدة على ادعاء مشجعي نادي لاتسيو الإيطالي بأنه هو الذي كان يقف مع مدرب الفريق ساري في المدرجات.

وفي التفاصيل، نشر التلفزيون الإيطالي صورة للمدرب ساري وهو يدخن في منصة الصحفيين أثناء التعادل مع كالياري 2-2 وكان يقف إلى جوار ساري أحد أفراد كادره التدريبي واسمه جياني بيشيوني والذي سبق له العمل مع مواطنه في اليوفنتوس وتشيلسي.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي عندما رصدت الشبه بين بيشيوني ولينيكر، وكتب أحدهم: «لم أكن أعلم أن لينيكر كان مساعداً لساري».

ورد مشجع آخر: «كنت أظن أن لينيكر ذهب للتعليق في الليجا هذا الموسم وليس في إيطاليا». وعلق آخر: «لا يمكن أن يكون لينيكر لأنه لا يأكل الشيبس».

وتفاعل أسطورة إنجلترا مع التغريدات، وغرّد: «لست أنا من مع ساري، صدقوني».. لكن ساري، الذي تم تعيينه في يونيو الماضي، قد يتحمس لفكرة ضم لينيكر لكادره بعد الانطلاقة البطيئة لفريقه الذي لم يحصد سوى 7 نقاط من أول 4 جولات بال«سيري أي» ويحتل المركز السابع حالياً.

لاتسيو هو أول فريق يدربه ساري منذ طرده من اليوفنتوس في أغسطس/ آب 2020 بعد 14 شهراً فقط من تعيينه وبعد فوزه باللقب، ويعتقد أن ساري وبيشيوني التقيا عندما كان ساري مدرب هواة وهو أحد الذين يثق بهم كثيراً.

وفي سياق متصل، ثمن الألباني توماس ستراكوشا (26 عاماً) حارس لاتسيو بالدموع دعم المشجعين عندما رفعوا لافتة مقتبسة من شاعر القرن ال13 الشهير دانتي وهي «لا تهتم بهم، فقط انظر وواصل المسير».

وحمل اللافتة ألتراس النادي للتعبير عن مسامحتهم لخطأ الحارس والذي تسبب بخسارته مباراته أمام غلطة سراي التركي صفر-1 في افتتاح بطولة يوروبا ليج.

وانضم الألباني الدولي للاتسيو في 2012 بسن ال17 ليكون في فريق دون ال19 عاماً وشوهد وهو يتفاعل بالدموع مع اللافتة التي رفعت قبل المباراة لكن المدرب ساري أجلسه على الدكة واستعان بالمخضرم بيب ريينا.

وسيواجه لاتسيو في المباراة المقبلة تورينو يليه الديربي أمام روما في لقاء مرتقب بين ساري ومورينيو ثم لوكوموتيف موسكو في يوروبا ليج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"