عادي

«دبي للمفروشات» يدعم العلامات التجارية الصغيرة

19:33 مساء
قراءة 3 دقائق
أحد الأجنحة المشاركة في مهرجان دبي للمفروشات

دبي: «الخليج»

يمنح «مهرجان دبي للمفروشات» هذا العام، أصحاب المنازل والمستأجرين فرصة مثالية لاستكشاف تشكيلة ضخمة من العلامات التجارية المستقلة والشركات الصغيرة التي تعمل بجد في مختلف أنحاء المدينة لتقديم أحدث صيحات الموضة في عالم التصميم الداخلي والمفروشات التي تتوافق مع جميع الأذواق والميزانيات.

ودخل المهرجان في دورته الثالثة التي تستمر حتى يوم 30 سبتمبر، في شراكة مع عدد من البائعين المحليين الأكثر تميزاً لتزويد سكان دبي وزوارها بمجموعة من خيارات التسوق ودعم مجتمع الإبداع المتنوع في المدينة.

ويعد «سوق آرت» في «تايمز سكوير» منصة لعرض بضائع المصنعين المستقلين والعلامات التجارية الصغيرة، وسيضم السوق عشرات الأكشاك لبائعين من مختلف أنحاء دبي وخارجها. ويقام يوم 24 سبتمبر، حيث يفتح أبوابه من الساعة 10 صباحاً وحتى 6 مساءً.

وقالت ميريام والش، منظمة «سوق آرت»: «يسعدني أن يحظى البائعون في سوق آرت من خلال مهرجان دبي للمفروشات، بفرصة التعامل مع شبكة أوسع من السكان والزوار، ومنحهم الفرصة لاقتناء القطع التي تناسبهم».

من جهته، قال تشارلز جبور، الذي تقوم شركته «مانغوبيت» بتصنيع مكبرات صوت للهواتف المتحركة من الخشب الطبيعي: «يسعدنا أن تعاوننا مع آرت دبي منحنا فرصة رائعة للقاء مجموعة أكبر من السكان والزوار. ومن خلال المشاركة في مهرجان دبي للمفروشات، يمكن للمزيد من الأشخاص الاستمتاع بالمنتجات المصنوعة يدوياً والتي أقوم بتصنيعها بشغف وإتفانٍ كامل».

وقالت الفنانة جوسلين لويشمان، التي يبيع كشكها «آرت باي جوسلين» لوحات تجريدية رائعة: «أنا متحمسة للغاية للدورة القادمة من مهرجان دبي للمفروشات، والتي سأشارك فيها من خلال أعمالي المعروضة في سوق آرت. وستصل أعمالي نتيجة هذه المشاركة إلى شريحة أوسع من الجمهور وقاعدة أكبر للعملاء المحتملين. ويعد الحصول على فرصة الإبداع والتواصل مع العملاء وبيع أعمالي الفنية، أمراً ممتعاً دائماً».

وعلقت جوسلين فييرنز من «يارن سوق»، وهي شركة متخصصة في بيع الخيوط والإبر والخطافات وغيرها، قائلةً: «نحن نحب كوننا جزءاً من مهرجان دبي للمفروشات، الأمر الذي منحنا فرصة استعراض كيفية استخدام خيوطنا في المشاريع المنزلية وتوفير الإلهام لعملائنا».

وقالت شيرين ماكغورن من شركة «رير فايند» المتخصصة في الأعمال الفنية واللوحات: «يسهم الإبداع في إدخال السرور إلى قلبي وتغذية شغفي. لقد منحتني سنوات من العمل كبائع في سوق آرت، منصة لمشاركة الأمور التي أحب القيام بها، فهي تتيح لي أن أكون جزءاً من عائلة كبيرة تدعم وتشجع الصناعة اليدوية، الأمر الذي يسهم في الوصول إلى مستقبل مستدام. وعندما يسلط مهرجان دبي للمفروشات الضوء على سوق آرت، فإنه يدعم الحرف اليدوية المحلية من خلال عرضها لشريحة أوسع من الجمهور الذي كنا نأمل في الوصول إليه».

وقال ستيوارت كامدن، الذي تقوم شركته «كامدن بيرو» بتصنيع طاولات القهوة من أجزاء السيارات والمحركات: «باعتبارنا شركة عائلية، يقدم لنا سوق آرت منصة لاستعراض منتجاتنا في مجموعة متنوعة من المواقع في مختلف أنحاء دبي. كما يسهم مهرجان دبي للمفروشات في وصولنا إلى عملاء جدد يقدرون المنتجات المبتكرة التي نقوم بتصنيعها لمرة واحدة، وهو الأمر الذي يتيح لنا تحقيق النمو في أعمالنا والالتقاء بالعديد من الأصدقاء الذين يفكرون بنفس الطريقة».

ويعد «مهرجان دبي للمفروشات» الذي يقام من 19 وحتى 30 سبتمبر، وجهةً مثالية لكل ما يتعلق بالمنزل. وتلتزم المتاجر ومراكز التسوق المشاركة في المهرجان الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، بجميع إجراءات الصحة والسلامة المهمة، بما في ذلك التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"