عادي
يشجع التعلم واكتساب هوايات ومهارات جديدة

«كلايم أبوظبي» إضافة مهمة لقطاع السياحة والترفيه في أبوظبي

19:36 مساء
قراءة 3 دقائق
1
الحسن الزعابي - كلايم أبوظبي

أبوظبي: «الخليج»

أفاد الحسن الزعابي، نائب رئيس العمليات التشغيلية لدى «فرح إكسبيرينسز» بأن «كلايم أبوظبي» يعتبر المرفق الترفيهي والرياضي الأبرز في المنطقة الذي يوفر لمحبي المغامرات عدداً من التجارب المميزة والاستثنائية التي سجلت أرقاماً قياسية، مثل أكبر نفق هوائي للقفز الحر في العالم وأعلى جدار تسلق داخلي في المنطقة، والتي تمثل خيارات استثنائية تدفع ضيوف كلايم أبوظبي للعودة مجدداً لاختبار أقوى تجارب الطيران أو ممارسة مهارات التسلق على الجدران.

وأوضح الزعابي، أن «كلايم أبوظبي» يشجع الضيوف على تعلم واكتساب هوايات ومهارات جديدة من خلال توفير دورات تدريبية في القفز الحر والتسلق الداخلي؛ حيث يمكن للضيوف الصغار حتى عمر 14 عاماً التسجيل للمشاركة في «نادي الطيران للصغار» الذي يوفر جلسات تدريبية فردية يقوم خلالها المدرب بتوضيح التقنيات، وإشارات اليد، بداية من المبادئ الأساسية وصولاً إلى الحركات المتقدمة المستخدمة للتواصل أثناء تجارب القفز الحر الداخلي.

وأشار إلى أن الأطفال من عمر 4 سنوات وما فوق يمكنهم اكتشاف مهاراتهم وقدراتهم في التسلق عبر جلسة تمتد على مدار 60 دقيقة، وتتيح لهم تسلق ثلاثة جدران (جدار البولدرنغ، جدار تسلق المبتدئين، جدار التسلق للمستوى المتوسط).

وقال: «يمكن للأطفال من عمر 13 سنة وما فوق ممن يرغبون في تطوير مهاراتهم بالتسلق التسجيل في تجارب المجموعات للتسلق التي تتضمن شرحاً عملياً للتعليمات والأساليب المعتمدة في التسلق للاستمتاع بتجارب التسلق على جدار البولدرنغ، والتسلق بواسطة جهاز البيلاي بالاعتماد على أنفسهم ودون إشراف مختص».

وذكر أن «كلايم أبوظبي» يستضيف فعالية «ليلة السيدات» الأسبوعية التي توفر باقة من العروض المميزة للفتيات اللواتي يرغبن في اختبار مهاراتهن وصقلها في تجارب التسلق الداخلي والقفز الحر الداخلي في أجواء من الخصوصية التامة، وبإشراف كادر من المدربات وموظفات الاستقبال والأمن.

وقال الزعابي: «نجح كلايم أبوظبي منذ افتتاحه في استقطاب أعداد كبيرة من الزوار، فإضافة إلى التجارب العالمية؛ يوفر مدربو كلايم أبوظبي دورات تدريبية لتعليم مهارات القفز الحر والتسلق الداخلي للضيوف الراغبين في تعلم وتطوير مهاراتهم».

وأضاف: «لاحظنا اهتماماً كبيراً من قبل القاطنين والسياح الراغبين في اختبار التجارب المميزة التي يوفرها «كلايم»، والتي سجلت أرقاماً قياسية مثل أكبر نفق هوائي للقفز الحر في العالم وأعلى جدار تسلق داخلي في المنطقة، وبمجرد أن يختبر الضيوف هذه التجارب المميزة، فإنهم يحرصون دائماً على العودة لتجربتها مرة أخرى. وقد أسهمت التجارب المتفردة والاستثنائية التي يوفرها كلايم أبوظبي في تحقيق نمو كبير في أعداد الزوار».

وتابع: «يحرص كلايم أبوظبي دائماً على الارتقاء بالتجارب الترفيهية التي يوفرها لضيوفه من خلال تقديم العروض وتنظيم الفعاليات الجديدة بشكل دائم، وعلى سبيل المثال نظراً لإعجاب الزوار المستمر في مشاهدة مدربي كلايم أبوظبي يقومون بعروضهم المتألقة والمميزة، قمنا بإضافة «تجرأ على التحليق» عرض الطيران الداخلي المجاني والذي يعد من الإضافات المذهلة التي يقدمها كلايم أبوظبي لزواره».

واختتم الزعابي: «يشكل كلايم إضافة جميلة ومهمة على قطاع الترفيه والسياحة في أبوظبي؛ إذ إنه يكمل التجارب الفريدة والمتنوعة الموجودة على جزيرة ياس، ويضف عنصراً من القوة وروح المغامرة الرياضية والترفيهية بتجارب القفز الحر والتسلق الداخلي. كما أتت هذه الإضافة لتكملة التجارب الترفيهية والاستثنائية على جزيرة ياس».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"