عادي

سيميوني يدق ناقوس الخطر قبيل موقعة ميلان بدوري الأبطال

18:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سيميوني

مدريد - أ ف ب
طالب مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييجو سيميوني الاثنين حامل لقب "لا ليجا" بـ"التطوّر والتبدّل" من أجل عدم الوقوع فريسة منافسيه، وذلك قبيل مباراته المنتظرة أمام ميلان الإيطالي في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء.
وقال سيميوني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده: "نأتي من موسم حيث باتت الأندية تعرفنا وهي تعمل بناء على ذلك على نقاط القوة لدينا".
وأردف أن "علينا أن نتطور، ونتبدّل، وأن نبحث عن سُبل أخرى عندما نكون في مثل هذه الحالات" في إشارة إلى الخسارة الأولى لحامل اللقب هذا الموسم في الدوري، والتي جاءت أمام متذيل الترتيب ألافيس بنتيجة 0-1.
ولم يفز "كولتشونيروس" سوى في مباراتين من مبارياته الست الأخيرة في مختلف المسابقات، كما أن خسارته يوم السبت هي الثالثة له في أربع مباريات فشل خلالها رجال سيميوني في هز الشباك.
وأضاف المدرب الأرجنتيني: "في العديد من المباريات التي خضناها بدا أن الفريق المنافس سيطر على المساحات".
ودعا سيميوني لاعبيه "للحفاظ على القوة التي جعلتنا قادرين على المنافسة" عقب بداية غير مقنعة قارياً إثر التعادل السلبي على أرضه أمام بورتو البرتغالي ضمن منافسات المجموعة الثانية الصعبة التي تضم أيضاً إلى جانب ميلان، ليفربول الإنجليزي.
ويدرك سيميوني جيداً أهمية مباراته المقبلة أمام الفائز بلقب المسابقة الأم سبع مرات، لذا قال قبيل سفره إلى سان سيرو: "ستكون مباراة صعبة يتوجب علينا خلالها أن نحاول أخذها إلى نواحٍ حيث بإمكاننا أن نؤلمهم".
 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"