عادي

«روعة» عروس مهرجان البيت متوحد للهجن

20:24 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات السباق

أبوظبي: محمد مصطفى

توجت «روعة» لسعيد مظفر العامري بناموس الشوط الرئيسي الأول، في منافسات الحقايق الصعوب، التي أقيمت الأربعاء في مهرجان البيت متوحد لسباقات الهجن العربية الأصيلة 2021، بميدان الوثبة للهجن في العاصمة أبوظبي، بمشاركة عدد كبير من ملاّك الهجن من أبناء القبائل.

وشهد المهرجان إقامة 20 شوطاً لفئة الحقايق الصعوب للإنتاج والشرايا لمسافة 3 كلم بالميدان الجنوبي للهجن بالوثبة.

وحققت «روعة» أسرع زمن على الإطلاق بعد أن خطفت لقب الشوط المخصص للأبكار الصعوب الإنتاج، وحصدت الجائزة المخصصة وهي عبارة عن مجسم البيت متوحد، إضافة إلى الجائزة المالية وقدرها 200 ألف درهم.

وطار «راهي» لمظفر محمد العامري بناموس الشوط الرئيسي الثاني للصعوب القعود الإنتاج، لينال الجائزة المالية وقدرها 200 ألف درهم.

وفي الشوط الثالث المخصص للصعوب الأبكار المفتوح كانت «سيول» لمسلم بخيت الكثيري على موعد مع الناموس والمركز الأول، فيما شهد الشوط الرابع للجعدان المفتوح فوز «العمال» لراشد سعيد بن مروشد، بينما توجت «غير» لمبارك حمود المنصوري بناموس الشوط الخامس.

وشهد الشوط السادس فوز «مزون» لحمد خميس مصبح بالمركز الأول، وفي الشوط السابع عبر «الفايز» لسعيد مظفر العامري خط النهاية أولاً، أما الشوط الثامن فكان من نصيب «صعايب» لسالم متعب العامري، وفي الشوط التاسع حلقت «الشاهينية» لمحمد سالم العامري بناموس المركز الأول.

وأسفرت الأشواط من العاشر وحتى العشرين عن فوز كل من «الساطع» لعلي الوهيبي، و«راهية» لمحمد المنصوري، و«مشغلة» لناصر الفلاحي، و«العمرد» لسعيد الهاشمي، و«كيان» لعبد الله الدرعي، و«هملول» لحمد العمري، و«غثيوة» لسيف العميمي، و«ميلان» لخليفة العويسي، و«الشارد» لمحمد الكتبي، و«شرده» لمحمد الكتبي، و«مخاصم» لناصر الدرعي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"