عادي

«الخليج الطبية» تستقبل طلبتها ب«المعاطف البيضاء»

20:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عجمان: «الخليج»

استقبلت جامعة الخليج الطبية الدفعة الجديدة من الطلبة في حفل بعنوان «المعاطف البيضاء» لبدء حياتهم الأكاديمية والمهنية حتى يكون الطلبة جزءاً من هذه العادات والتقاليد المتبعة في جامعة الخليج الطبية، برعاية رئيس مجموعة ثومباي الدكتور ثومباي محيي الدين، وعقدت عبر الإنترنت ببث مباشر بحضور الدكتور حسام حمدي مدير الجامعة.

وقال نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور ماندا فينكاترامانا، إن هذه الدفعة الجديدة من طلاب التخصصات الطبية تم توزيعهم على تخصصاتهم وتعريفهم بها، وقد تم توزيع المعاطف البيضاء على الطلبة المستجدين في كليات الجامعة الست والتي تشمل عدة تخصصات منها الطب البشري، والعلوم الصحية والتمريض، وطب الأسنان وتخصص دكتور صيدلي، والعلوم الطبية الحيوية، وأيضاً الإدارة والاقتصاد في الرعاية الصحية.

وأكد الدكتور حسام حمدي أن الطلبة الجدد يمتلكون صناعة المستقبل، وأن المجتمعات باختلافاتها ستكون بحاجة لهم، وحث الطلبة على الاجتهاد لتحقيق أحلامهم فالأحلام والأهداف العظيمة تحتاج إلى العمل الدؤوب، مؤكداً أن العمل الجاد وتحدي الصعوبات ستكون له ثماره الإيجابية في المستقبل.

كما أكد أهمية العمل كفريق، وتقديم الخدمة الطبية لم يعد فقط مرتبطاً بالمريض والطبيب، وإنما على العمل كفريق واحد من المتخصصين في النظام الصحي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"