عادي
تكريماً لبرنامج «الكفاءات العامة»

أكاديمية أبوظبي الحكومية تحصد ثلاث جوائز عالمية

20:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبو ظبي:«الخليج»

حصدت أكاديمية أبو ظبي الحكومية، المنصة الحكومية الرائدة لتطوير الكفاءات البشرية في إمارة أبو ظبي، ثلاث جوائز متميزة من مجموعة «براندون هول» المرموقة عن فئة «التعلم والتطوير» تكريماً لبرنامج «الكفاءات العامة» التابع للأكاديمية، والذي جرى طرحه بالتعاون مع مجموعة المعارف، ذراع التدريب والتطوير والاستشارات التابع لجامعة أبوظبي.

وتأتي هذه الجوائز ضمن الفئات الذهبية والفضية والبرونزية بمثابة إشادة دولية بنجاح وتميز برامج التعلم والتطوير والاستراتيجيات التي تمكنت من تحقيق نتائج واقعية وقابلة للقياس.

وحصدت الأكاديمية الجائزة الذهبية ضمن فئة «أفضل برنامج فريد أو مبتكر للتعلم والتطوير» عن برنامج «الكفاءات العامة»، تقديراً لجهودها في تطوير برنامج تدريبي يمتاز بالابتكار، ويساهم في تحقيق نتائج إيجابية للمتعلمين والجهات العاملين فيها ككل.

وكذلك، حصلت الأكاديمية على الجائزة الفضية ضمن فئة «أفضل استخدام للتعليم المدمج» عن البرنامج، وذلك اعترافاً بجهودها في تطوير برنامج تدريبي في مكان العمل يعتمد أسلوبين أو أكثر من أساليب تسليم المهام، ويجمع بين التدريب التقليدي بإشراف المعلم والأنشطة التي تعتمد على استخدام الكمبيوتر.

وحصدت الأكاديمية جائزة التميز البرونزية عن فئة «أفضل تقدم محرز في تنمية الكفاءات والمهارات» نظير تطويرها البرنامج الذي نجح في تعزيز كفاءات ومهارات للمشتركين، ويساهم في تحقيق نتائج إيجابية للمتعلمين والجهات المستفيدة من البرنامج على حد سواء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"