عادي

«الإمارات دبي الوطني» يطلق حملة «ناس ما لها حدود» احتفالاً بـ«إكسبو»

18:21 مساء
قراءة دقيقتين
بوخش

دبي: «الخليج»

 أطلق بنك الإمارات دبي الوطني،بصفته شريك أول رسمي لإكسبو 2020 دبي في مجال الخدمات المصرفية، حملة مصورة ملهمة تحمل عنوان «ناس ما لها حدود» وتهدف إلى الاحتفاء بسكان دولة الإمارات، المحرك الدافع لنجاح الدولة حاضراً ومستقبلاً.
وتتمحور الحملة حول فيلمٍ قصير يستند إلى موضوع «إكسبو 2020 دبي» وهو من بطولة أربع شخصيات ملهمة منها موظفة أمضت سنوات طويلة في القطاع المصرفي ورائداً للأعمال في مجال الشركات الناشئة وإماراتياً يحترف الغوص بحثاً عن اللؤلؤ، وأول خبير شواء في العالم العربي، ويتحدث كلٌ منهم عن محطات الكفاح والنجاح التي شهدها خلال رحلته. ومن خلال الشخصية المتفردة لكل واحد منهم - الرائد والحارس والمؤمنة بالشباب والملهم- يحتفي الفيلم بمساهمة الأشخاص الذين رسموا ملامح ماضي دولة الإمارات وحاضرها ومستقبلها في جميع مجالات الحياة.
وبصفته علامة تجارية تؤمن بإمكانات وقوة موظفيها، تهدف حملة بنك الإمارات دبي الوطني إلى تسليط الضوء على حقيقة مفادها أن الناس هم من يجعلون دولة الإمارات مميزة بحق. وفي انعكاس حقيقي لموظفي البنك الذين لا يدخرون جهداً لتزويد العملاء بأفضل تجربة ممكنة، وينحدر الأفراد الطموحون والمتفائلون وأصحاب التفكير المستقبلي في الدولة من مجموعة متنوعة من الثقافات والخلفيات، ويتجاوزون كافة الحواجز في سبيل تحسين حياة الأجيال القادمة.
وقال معاذ بوخش، مدير التسويق التنفيذي لدى مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: «تهدف حملتنا إلى تقديم صورة تجسّد قيم التنوع والالتزام والشغف التي يتميز بها شعبنا الذي يسهم باستمرار في نجاح دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقديم عربون شكر وتقدير للذين يبذلون قصارى جهدهم تحت مظلة علامتنا التجارية، تزامناً مع استقبال بلدنا المعطاء للقادمين من مختلف أنحاء العالم لحضور إكسبو 2020 دبي الذي يجسد إنجازاً حقيقياً بحد ذاته».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"