عادي

«رويال جت» تحصل على شهادة دولية لصالة كبار الشخصيات

14:35 مساء
قراءة دقيقتين
1

أبوظبي: «الخليج»
حصلت «رويال جت»، على شهادة «IS-BAH» المستوى الثاني لصالة كبار الشخصيات في مطار أبوظبي الدولي.
يعتبر هذا المستوى من الشهادة، الثاني من أصل ثلاثة مستويات تمثل أعلى معايير السلامة الممكنة التي يمكن أن تمتلكها صالة كبار الشخصيات، حيث صممت لترويج استخدام أفضل ممارسات لنظام إدارة السلامة التدريجي لصالة كبار الشخصيات ووكالات مناولة لطائرات رجال الأعمال
تتضمن عملية الاعتماد تدقيقًا كاملاً لأنظمة إدارة السلامة في صالة كبار الشخصيات وإجراءات الطوارئ والأمن والهيكل التنظيمي وبروتوكولات التدريب وإجراءات التشغيل.
تُمنح شهادات التسجيل من قبل مجلس طيران رجال الأعمال الدولي إلى صالات كبار الشخصيات التي أثبتت توافقها بنجاح مع أفضل ممارسات الصناعة من خلال استكمال تدقيق خارجي من طرف ثالث بواسطة مدقق معتمد.
وقال سعيد الداحمة، مدير صالة كبار الشخصيات في مجموعة «رويال جت»: نحن سعداء جدًا بالجهود التي بذلها الفريق خلال فترة التدقيق. الخصوصية والراحة والرفاهية والأمان هي أربعة أشياء يمكننا ضمانها أثناء السفر مع «رويال جت». هدفنا هو جعل تجربة السفر أقل تعقيدًا وإرهاقًا، خصوصاً خلال فترة جائحة «كوفيد19». هذا الاعتماد دليل على التزامنا بتزويد العملاء بمستويات مثالية من السلامة والأمن.
كما قال روب ديكاستري، الرئيس التنفيذي لشركة «رويال جت»: في «رويال جت»، نريد دائمًا نقل عملياتنا إلى مستوى آخر، وتقديم خدمات أفضل لعملائنا. هذا هو بالضبط ما حاولنا القيام به في صالة كبار الشخصيات التي تمت ترقيتها وتجديدها حديثًا، حيث قمنا باغتنام الفرصة التي منحنا إياها الوباء والاستفادة من انخفاض مستوى النشاط في قطاع السفر لإجراء بعض التغييرات. حيث أردنا تقديم مفهوم مميز للعملاء مع ضمان تجربة سفر آمنة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"