عادي

لجنة المرافق في «استشاري الشارقة» تناقش مواصلة خطة عملها

16:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الاجتماع
الشارقة: «الخليج»
تناولت لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات وشؤون الأمن والمرافق العامة، بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، خلال اجتماعها الذي عقدته بمقر المجلس في مدينة الشارقة صباح الثلاثاء، مختلف أعمالها عبر جدول أعمالها للمرحلة المقبلة، من حيث استكمال خطتها خلال دور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي العاشر.
واطلعت اللجنة على آليات أعمالها ومقترحاتها، واتخذت القرارات المناسبة، فضلاً عن متابعتها لمختلف الموضوعات التي تهم المجتمع وتمسّ قضايا ذات اهتمام لدى المواطنين.
وأكدت اللجنة تواصل دورها، لاسيما ما يتصل بمتابعة أداء الدوائر الحكومية وأدوارها في خدمة المجتمع ومستوى خدماتها.
حضر الاجتماع حنان الجروان، نائبة رئيس المجلس، ومن اللجنة عبيد محمد الطنيجي، مقرر اللجنة، والأعضاء: الدكتور محمد الكوس وأحمد النقبي، وعبدالله الخاصوني الكتبي. كما حضر الاجتماع الدكتور عبدالله البلوشي، رئيس لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية، وموزة بن دلموك الكتبي، مقررة اللجنة، و دغيش الكتبي، عضو اللجنة، ومن الأمانة العامة آمنة باصليب، مسؤولة شؤون الجلسات وأمينة سر اللجنة.
تناقش أعضاء اللجنة في مختلف أهداف واختصاصات دائرة الموارد البشرية وأدوارها، في خدمة الامارة وأقروا زيارة الدائرة.
وأكدت اللجنة أهمية مواصلة أعمالها، في ظل مناقشتها لعدد من الموضوعات ذات الصلة بأعمال دوائر وهيئات حكومة الشارقة، للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمجتمع وسرعتها وجودتها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"