عادي

«استشاري» كلية الشريعة بالجامعة القاسمية ينتخب الملا رئيساً

18:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من اجتماع المجلس
الشارقة:
«الخليج»
في اجتماع الأول الذي عقده بمقر الجامعة القاسمية في مدينة الشارقة انتخب المجلس الاستشاري لكلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالجامعة القاسمية، للعام الأكاديمي 2021-2022، الدكتور إبراهيم الملا، المحامي والمدرس بمعهد القضاء رئيسا للمجلس.
ويشكل انعقاد المجلس في إطار حرص الجامعة على استقطاب عناصر مجتمعية تعمل على تعزيز أهدافها في تنمية العلاقة بالمجتمع الخارجي، وتعزيز تواصل كلية الشريعة والدراسات الإسلامية مع الشركاء.
ويضم المجلس في عضويته عبد الله سلطان بن خادم، المدير التنفيذي لجمعية الشارقة الخيرية، وطالب إبراهيم المري، مدير عام دائرة الأوقاف بالشارقة، ود. موسى خوري، رئيس التدقيق الشرعي الداخلي – بنك دبي الاسلامي.
في بداية الاجتماع رحب الدكتور عواد الخلف، القائم بأعمال مدير الجامعة، بأعضاء المجلس، مؤكداً أهمية دورهم المحوري للعمل وفق توجيهات صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، رئيس الجامعة القاسمية، وحرصه الدائم على تبادل المعارف والخبرات التي تسهم في تعزيز وتطوير الجامعة.
بعدها اختار أعضاء المجلس الدكتور إبراهيم الملا، رئيساً، وأشار إلى حرص المجلس على استكمال الجهود المبذولة في الجامعة القاسمية لتعزيز فرص التواصل مع المجتمع، والتعاون مع شركاء الكلية والجامعة بما يحقق ريادتها الأكاديمية، فضلاً عن النجاح الكبير الذي تحققه محلياً ودولياً في كل خططها وبرامجها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"