عادي
تغطي الأعمال الإنشائية والبنية التحتية

ترسية عقود 25 مبنى على الواجهة المائية في «الحي الأول»

15:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الحي الأول
دبي: «الخليج»
أعلنت مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، الحي الأول، أحد مشاريع التطوير العقاري الرئيسية التي تنفذها مجموعة ميدان بدبي، أنها أرست مجموعة من العقود الإنشائية لـ25 مبنى سكنياً تضم 1464 شقة على الواجهة المائية.
وتغطي العقود أيضاً أعمال البنية التحتية للمشاريع القادمة في الحي الأول، والتي تمت ترسيتها على «عبر الإمارات للمقاولات»، و«بهاتيا للمقاولات العامة»، و«مجموعة بن لادن للمقاولات»، و«بارك واي العالمية للمقاولات»، وفق جدول زمني للإنجاز المبكر وذلك قبل موعد التسليم المقرر.
البنية التحتية
وسيبدأ المقاولون على الفور بأعمال البنية التحتية التي من المقرر الانتهاء منها في غضون 12 شهراً في حين من المقرر الانتهاء من الأعمال الإنشائية لـ25 مبنى سكنياً متوسطاً ​​ومنخفض الارتفاع في غضون 14 إلى 24 شهراً وذلك وفقاً لأحجام المباني وحالة البناء الحالية.
أكبر بحيرة كريستالية في العالم
تعتبر مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، الحي الأول، أحد مشاريع التطوير العقاري الرئيسية التي تنفذها مجموعة ميدان في قلب دبي، ويمتد على مساحة 45 مليون قدم مربعة، ويضم حالياً نحو 1،500 نسمة. كما يضم الحي الأول، بحيرة كريستالية فريدة من نوعها، تعتبر أكبر بحيرة كريستالية اصطناعية في العالم، وتعد القلب المتلألئ للمشروع، فهي توفر نمط العيش على الواجهة المائية ووسائل للراحة على الشاطئ وذلك لجميع المقيمين. ويشار إلى أن المخطط الرئيسي لمشروع الحي الأول يضم أكثر من 900 قصر وفيلا فاخرة و30 مبنى سكنياً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"